شاهد: سبب رحيل ام عبودي باد بالسعودية


شاهد: سبب رحيل ام عبودي باد بالسعودية، عبودي باد ناشط ومدون ومبتكر محتوى ساخر على مواقع التواصل الاجتماعي، وفي الليلة الماضية الخميس 14 أبريل 2022 أعلن عبودي باد رحيل والدته في غرفة العمليات.

نبذة عن عبودي باد ويكيبيديا:

عبودي باد من أشهر مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية وتحديداً YouNow، اسمه الحقيقي عبد الله الحسن، لقبه عبودي باد، وهو في الثلاثينيات من عمره، ولد عام 1992 م في المملكة العربية السعودية.

وتجدر الإشارة إلى أن بعض مقاطع الفيديو الخاصة به غير محتشمة، بسبب استخدامه كلمات مخالفة للآداب العامة، ويشتهر عبودي باد بالمقالب المضحكة التي يقوم بها مع أصدقائه المقربين، كما أن قناته على يوتيوب معروفة جيدًا.

سبب رحيل والدة عبودي باد:

توفيت والدة الناشط الاجتماعي وصانع المحتوى عبودي باد ليلة الخميس الماضية، 14/4/2022، وشارك ذلك عبر سناب شات، وأوضح العبودي أن سبب رحيل والدته تدهور صحتها.

وذلك بسبب ما تعانيه من أمراض مختلفة، إضافة إلى وفاتها بعد دخولها غرفة العمليات، وتوفيت والدته بعد ساعات قليلة من دخولها غرفة العمليات.

قناة عبودي باد الرسمية على اليوتيوب:

يمتلك عبودي باد قناة يوتيوب رسمية، يبث من خلالها العديد من المقاطع الساخرة، مع بعض المقالب التي يلعبها مع أصدقائه المقربين، مع بعض التحديات المضحكة.

عبودي باد من أشهر نجوم مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، يبلغ من العمر حوالي 30 عامًا، ولد عام 1992.

وتجدر الإشارة إلى أن بعض مقاطع الفيديو الخاصة به هي كلمات غير لائقة لأنه يستخدم كلمات بذيئة، فالجمهور يعرفه على أنه عبودي باد ونكاته المضحكة لأصدقائه المقربين وعلى قناته على اليوتيوب هو معروف أيضًا بمقاطعه الساخرة.

عبودي باد أو عبدالله الحسن مواليد 1992، يبلغ من العمر 30 عاما، وجنسيته الأصل المملكة العربية السعودية، ودينه الإسلام ولا يعرف شيء عن حالته الاجتماعية، عرف عنه وشهرته على قناته على اليوتيوب.

مرت والدة الناشط الاجتماعي ومبتكر المحتوى عبودي باد بأيام صعبة، حيث قال عبودي باد إن سبب رحيل والدتها كان تدهور صحتها بسبب إصابتها بأمراض متعددة وتوفيت بعد دخولها غرفة العمليات.


اترك تعليقاً

%d مدونون معجبون بهذه: