من هي لورين عيسى زوجة عبدالخالق الغانم ويكيبيديا

جدول المحتويات

من هي لورين عيسى زوجة عبدالخالق الغانم ويكيبيديا؟ وكيف التقى الزوجان؟ فلورين قد ازدادت شهرتها، وسطع نجمها أكثر في الوسط الفني بعدما تم إشهار زواجها من المخرج السعودي ورجل الأعمال الكبير عبدالخالق الغانم، وهو ما جعل البعض يشكك في سبب الزواج والبعض الآخر ثار فضوله حول هويتها؛ لذا عبر موقع المرجع سنعمل على توضيح من هي زوجة عبدالخالق الغانم ويكيبيديا وأهم التفاصيل عنها.

من هو عبدالخالق الغانم ويكيبيديا

إن عبدالخالق واحد من أشهر المخرجين في السعودية، له العديد من الأعمال الناجحة التي لاقت صدى واسع في الخليج العربي أبرزها مسلسل “طاش ما طاش” الذي كان نجاحه مدويًا في الأوساط الخليجية، يصل عدد أعماله الإخراجية إلى 31 عملاً تقريبًا، ظهر كممثل في أعمال قليلة مثل: مسلسل “شوية ملح” 2022م، تخرّج عبدالخالق من معهد الفنون الجميلة في بغداد، عُرف عنه أنه تزوج 3 مرات آخرهم من لورين عيسى، أما عن زوجاته السابقات فلا يوجد أي تصريحات عنهم؛ لحب عبدالخالق للخصوصية، وقد توفي بمرض سرطان البروستاتا في مستشفى الدمام المركزي عن عمر يناهز 63 عامًا تاركًا خلفه بصمة كبيرة في عالم الفن.[1]

من هو عبدالخالق الغانم ويكيبيديا

اقرأ أيضًا: من هو يوسف الجراح ويكيبيديا

من هي لورين عيسى زوجة عبدالخالق الغانم ويكيبيديا

إن لورين هي مخرجة تلفزيونية ومسرحية سورية الجنسية، لها أصول كردية، بدأت حياتها المهنية بإخراج برنامج “إشراقة” الفكري والثقافي، ثم تنقلت من مكان لآخر لصقل معرفتها في مجال الإخراج، فتحولت لاحقًا من مساعدة مخرج إلى مخرجة ناجحة، ومن أهم ما أخرجت هو “مهرجان تونس الدولي لمسرح الطفل”، كما أن لها تجربة ناجحة في التأليف؛ حيث ألفت مسرحية “كلنا حكاية” التي شارك فيها مجموعة من أبرز نجوم الخليج مثل: الفنانة رجاء الحاضي، وقد نجحت المسرحية بقوة، ويُقال أن لورين هي أول من يرفع على الأكراد في السعودية.

من هي لورين عيسى زوجة عبدالخالق الغانم ويكيبيديا

لورين عيسى السيرة الذاتية

لورين قد أثارت الجدل عدة مرات، وتم إشاعة أكاذيب حول جنسيتها وديانتها وهكذا؛ لذا فيما يلي سنجيب عن من هي لورين عيسى زوجة عبدالخالق الغانم ويكيبيديا؟ بتقديم سيرتها الذاتية:

  • الاسم: لورين عيسى.
  • الاسم بالإنجليزية: Lauren Issa.
  • العمر: 43 عامًا.
  • تاريخ الميلاد: 5 أبريل 1979م.
  • البرج الفلكي: الحمل.
  • محل الميلاد: سوريا.
  • محل الإقامة: السعودية.
  • الجنسية: سورية.
  • الحالة الاجتماعية: أرملة.
  • عدد الأبناء: لا يوجد.
  • الديانة: مسلمة.
  • الوظيفة: مخرجة.
  • الهوايات: السفر.
  • الاهتمامات: التأليف والكتابة، التمثيل.

اقرأ أيضًا: من هي زوجة سعود بوشهري ويكيبيديا

قصة حب لورين عيسى وعبدالخالق الغانم

“مغرمة به حتى الوجع”، هكذا وصفت لورين حبها لزوجها الراحل، بدأت قصتهما أثناء عمل لورين في الإخراج لصالح قنوات MBC، وقد تعرفا على بعضهما وقتها، أعجب بها عبدالخالق أولًا، وطلب منها الزواج لمدة عامين، ولكنها رفضت لأسباب لم تعلن عنها، لكنها في النهاية رضخت لرغبة قلبها، ومتزوجاً على الزيجة رغم كونه متزوج من أخرى، وظل زواجهما شبه سري -لمعرفة الوسط الفني به دون التصريح الإعلامي-، ولكن قبل رحيل عبدالخالق بعامين قد أعلن جهرًا عن زواجه منها، وظلت تسانده في رحلة مرضه، وبعد أن توفي بسرطان البروستاتا ظلت على ذكراه حتى الآن، وتقوم بمشاركة صورها معه على الإنترنت؛ تعبيرًا عن الحب الكبير الذي جمعهما.

اقرأ أيضًا: من هي زوجة عبدالخالق الغانم الاولى

اتهام لورين عيسى بسرقة عبدالخالق من زوجته

تم وصم لورين بالزوجة الثانية وسارقة الرجال، وقد قوبلت الزيجة بهجوم على وسائل التواصل الاجتماعي، إلا أن لورين لم تتجاهل الرد؛ فقد خرجت قائلة إنها رفضت الزيجة لعامين، وهناك شهود من أصدقاء زوجها على ذلك، وأنها لم تسرق أحد بل تزوجت بشكل طبيعي، وأنه قبل محاسبة الرجل على الزواج من أخرى يجب أولًا التفكير فيما كان ينقصه حتى أقدّم على هذه الفِعلة؛ مما أثار مزيد من الاستهجان حولها.

Instagram لورين عيسى

إن لورين لها حسابات عدة على مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أنها تتألق على منصة الInstagram بصورها مع زوجها الراحل عبدالخالق الغانم، التي تستعرض من خلالها قصة حبهما وافتقادها لزوجها، ويمكن متابعة حسابها على الInstagram “من هنا“.

سناب شات لورين عيسى

لورين نشطة للغاية على حسابها في منصة السناب شات، والتي تعرض من خلالها بعض الأحداث مما تدور في حياتها اليومية والفنية، ويمكن متابعتها على السناب شات من خلال الرابط “من هنا“.

اقرأ أيضًا: من هي زوجة حسام خنكار ويكيبيديا

وضحنا أعلاه من هي لورين عيسى زوجة عبدالخالق الغانم ويكيبيديا؟ مع سرد لقصة الحب الكبيرة التي جمعت بين الزوجين ولا تزال لورين تحيا على ذكراها حتى اليوم، مع أهم التفاصيل عنهما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: