ابن كريستيانو رونالدو من هي امه

جدول المحتويات

ابن كريستيانو رونالدو من هي امه التي شُغف الجميع بمعرفة هويتها؟ وهل لا تزال على قيد الحياة؟ فخليلات اللاعب كريستيانو رونالدو كثر، وله بعض العلاقات العابرة، إلا أنه منذ تعرّف على خليلته جورجينا استقر، وأصبح له عائلة وأصبحت هي أم لجميع أطفاله، ومع ذلك يبرز سؤال ابن كريستيانو رونالدو من هي امه؟ بين الفينة والأخرى؛ لذا عبر موقع المرجع سنعمل على فك ألغاز هذا الأمر، موضحين أهم ما يتعلق بها.

من هو كريستيانو رونالدو ويكيبيديا

إن كريستيانو هو قائد المنتخب البرتغالي لكرة القدم، ولاعب نادي مانشستر يونايتد الأكثر شهرة على مدار التاريخ، صاحب الأرقام القياسية في أهداف ومباريات كرة القدم؛ حيث خاض أكثر من 1000 مباراة، وسجّل ما يتخطى 800 هدف كروي، طوله 187 سم، ويلعب كمهاجم، نال الشهرة والتميز والثراء في العشرينيات من العمر، إلا أنه قد بدأ نشاطه حينما كان صبي يعشق الكرة، فانضم إلى نادي “سبورتينغ لشبونة” ومنه أصقل مهاراته، وحسن من أدائه الذي كان مصحوباً بموهبة فطرية مشهودة، وفي عمر الـ 23 عامًا كرمته الفيفا كأفضل لاعب في العالم.

من هو كريستيانو رونالدو ويكيبيديا

اقرأ أيضًا: ما هي جنسية جورجينا زوجة كريستيانو

ابن كريستيانو رونالدو من هي امه

لا أحد يعرف اسم والدة جونيور ابن كريستيانو رونالدو، حتى إن الصبي لا يعلم من هي أمه! في عام 2010م أعلن اللاعب كريستيانو رونالدو عن وجود طفل له، ولكنه أعرب أنه لن يصرح بهوية الأم؛ وأنه يجب على الناس احترام الحياة الخاصة لابنه، وأعقب أنه سيُطلع ولده على هويتها حينما يرى أنه قد حان الوقت المناسب لذلك، وقال وقتها إن الصبي ولد في أمريكا ولكنه برتغالي مثل والدته البيولوجية، وقد ذهب البعض أن هناك عقد اتفاق بين كريستيانو والأم أنه لا حق لها في ابنها بأي شكل من الأشكال، وغير مسموح لها بالتصريح عن هويتها.

ابن كريستيانو رونالدو من هي امه

تكهنات حول هوية أم جونيور ابن كريستيانو رونالدو

استكمالًا لإجابة ابن كريستيانو رونالدو من هي امه؟ فهناك عدة تكهنات ظهرت حول الأمر أبرزها ما يلي:

  • طالبة إنجليزية: تعرف عليها في أحد النوادي الليلية لمرة واحدة، ولكنها تواصلت معه لاحقًا بخبر الحمل، وبعد إجراء تحليل DNA وتبين أن الطفل ولده قام بشراء صمتها مقابل 10 ملايين إسترليني، ولكنها ندمت على هذا لاحقًا في وقت لم ينفع الندم.
  • نادلة أمريكية: يُقال إن اللاعب أغواها في رحلته إلى لوس أنجلوس حينما كان في أحد المطاعم.

اقرأ أيضًا: كم عمر كريستيانو رونالدو الان

تساؤل ابن كريستيانو رونالدو عن والدته

كعادة أي طفل يُفكر كيف أتيت، وكيف التقى أمي وأبي؟ وفي حالة ابن كريستيانو فالسؤال هو من هي أمي؟! هذا ما صرحت عنه “إلما” شقيقة كريستيانو، حيث قالت إن جونيور تواق لمعرفة هويتها، ولطالما سئل عنها، وقد أخبرته أنه أمه في الجنة، ولكن رونالدو نهاها عن تكرار هذا القول، ومع الإحباط المستمر الناتج عن إجابات لا تشبع فضول الطفل، فقد توقف مع الوقت عن السؤال، خصوصًا بعدما دخلت جورجينا حياة والده، وأصبحت بمثابة أم له؛ فهي تعامله كابن لها.

اقرأ أيضًا: كم هدف سجل كريستيانو رونالدو في مسيرته

سبب موت ابن كريستيانو رونالدو

يوم الاثنين الموافق 18 أبريل 2022م قد أعلن كريستيانو عبر صفحاته على منصات التواصل الاجتماعي أن طفله حديث الولادة من خليلته جورجينا قد توفى، وقد عبر عن حزنه بمنشور يبث فيه ألمه موقعًا منه ومن جورجينا، ويشكر كذلك طاقم الأطباء والممرضين على جهودهم، وطالب الجمهور باحترام هذا الوقت الصعب الذي يمر به، وفي خضم هذه الأنباء الحزينة تساءل البعض ابن كريستيانو رونالدو من هي أمه؟ إلا أن أمه جورجينا بخلاف هذا الخطاب لم تخرج بتصريحات أخرى.

سبب وفاة ابن كريستيانو رونالدو

انستجرام كريستيانو رونالدو

بعدد متابعين 427 مليون شخص وأكثر يتألق حساب اللاعب الشهير كريستيانو رونالدو على منصاب التواصل الاجتماعي، وقد انتشر خبر موت طفله بسرعة نظرًا لقاعدته الجماهيرية الضخمة، ويمكن متابعة جديد أخباره على الانستجرام عبر متابعة حسابه “من هنا“.

اقرأ أيضًا: حقيقة اسلام كريستيانو رونالدو

عبر سطور طرحنا أعلاه وضحنا ابن كريستيانو رونالدو من هي امه؟ ناقلون بعض أبرز التكهنات حول هويتها، مع آخر خبر للاعب كريستيانو رونالدو، والذي أحزنه وأحزن متابعيه ومحبيه من كل مكان بالعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: