شاهد: فاتن زوجة ياسر القحطاني في مرمى محركات البحث

شاهد: فاتن زوجة ياسر القحطاني في مرمى محركات البحث، ازداد البحث في الآونة الأخيرة عن زوجة ياسر القحطاني، من هي وماذا تعمل وما هي جنسيتها، وبدورنا نحن ومن خلال هذا المقال سنقدم لك جميع البيانات الشخصية المتاحة عنها، وأبرز مراحل حياته المهنية قبل وبعد تقاعده.

فاتن القحطاني زوجة ياسر القحطاني ويكيبيديا:

زوجة ياسر القحطاني هي ابنة عمه فاتن القحطاني، وهي شابة سعودية من المحتمل أن تكون في نفس العمر، تحدث ذات مرة عن علاقة غرامية أقامها معها قبل الإعلان رسميًا عن خطوبتهما.

بخلاف ذلك، فهي مجهولة تمامًا من وجهة نظر إعلامية ولم تر أي ظهور، فقد كان ياسر القحطاني حريصاً على إبعادها عن عالم الشهرة لأنه ينحدر من عائلة محافظة من الرياض.

ياسر القحطاني وزوجته فاتن تربطهما علاقة قوية مفعمة بالتفاهم والانسجام، ولم تكن شراكتهما مجرد عائلية أو كلاسيكية، بل جاءت بعد علاقة حب استمرت عامين.

توجت بالزواج في 8 تموز / يوليو عام 2008، أنجبت فاتن من زوجها ثلاثة أطفال، وهم بالترتيب التالي: (عبدالعزيز – طوق – زين)، حيث ظهر بكر عبد العزيز معه دائمًا في عالم الشبكات الاجتماعية وفي الملاعب قبل اعتزاله كرة القدم العام الماضي.

ياسر القحطاني وزوجته في لندن:

تصدر ياسر القحطاني المخطط الشعبي البريطاني بخبر زواجه من امرأة أخرى في لندن، حيث بثت بعض المواقع منشوراته التي التقط القحطاني صوراً له مع فتاة في العاصمة البريطانية لندن لتأكيدها ارتباطها بالأخير وأنها أجنبية.

وهو ما نفته مصادر مقربة من القحطاني وأتباعه ومحبيه الذين أكدوا تمسكه بدينه، وأشاروا إلى أن الخبر ما هو إلا إشاعة.

ويكيبيديا ياسر القحطاني:

ياسر القحطاني رياضي سعودي متقاعد في الأربعينيات من عمره ولعب كرة القدم سابقاً، مثل العديد من النوادي ومعهم الأخضر السعودي.

إنه أحد أبرز لاعبي الهجوم الذين أنتجتهم الرياضة السعودية، وقد بدأ مسيرته الكروية في القادسية ثم أكملها في نادي الهلال الذي انتقل إليه، بعد مصادرة جزء من أتعابه لصالح الهلال لإزالة معوقات انتقاله.

عمر ياسر القحطاني:

ولد ياسر القحطاني في العاصمة السعودية الرياض في 10 أكتوبر 1982 م. وعمره الحالي 39 سنة، وعقد القحطاني عدة دورات تأهيلية على ملعب الاتفاق والقادسية.

بدأت شهرته بعد تألقه خلال مشاركته في بطولة أرامكو بالظهران، حيث قدم عروضاً من مختلف الأندية في المنطقة الشرقية، ليوقع في نهاية المطاف على نادي القادسية الذي كان بوابته إلى النجومية الكروية.

يعتبر ياسر القحطاني من أبرز أساطير الكرة العربية والسعودية، ويعتبر تاريخه حافل بالإنجازات والأرقام البارزة التي جعلت قيمته السوقية عالية للغاية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: