شاهد مسلسل ساحرتي الحلقة الاخيرة مدبلج بالعربي

شاهد مسلسل ساحرتي الحلقة الاخيرة مدبلج بالعربي، هو مسلسل تلفزيوني درامي خيالي هندي يُبث من “14” أكتوبر 2019 إلى 14 نوفمبر “2020” على Star Plus ويُعرض الآن على MBC Bollywood.

من إنتاج “جول خان” و “كاريشما جاين” بطولة “إيديتي شارما” و “فيكرام سينغ شوهان”، وهو مسلسل يناسب جميع الفئات العمرية ، وفي منتصف بدايته فاز بالرقم (1) من حيث من المسلسلات التلفزيونية في الهند.

قصة المسلسل:

تدور أحداث المسلسل حول أمان جنيد خان وروشني أحمد شخصان منفصلان ولكن حياتهما مرتبطة بطريقة غير عادية من خلال القدر والسحر.

أمان نواب ملعون في ظل جينات الظلام، بينما روشني مزارع بقلب ملاك، تتعرض حياة بارفين (والدة أمان) للخطر بسبب سحر الجينات ولا يمكن حمايتها إلا إذا تزوج أمان من آيانا، امرأة بقلب ملاك.

تتظاهر سلمى بأنها مريضة وتجبر روشني على الزواج من أمان من أجل المال، بينما أساء أمان فهم روشني كعامل منجم ذهب، ويبدأ في كرهها ويعطيها شيكًا مقابل الزواج منه، بحيث أمان وروشني يتزوجان.

تشعر Roshni أنها على اتصال بـ Aman، لكنها تتأذى من سلوكه الوقح، بعد ذلك وقعت في حب أمان لكنه يكرهها، فقد أدخل شقيق أمان جنيد خان، كبير جنيد خان.

يحاول قتل أمان، ولكن لإنقاذ أمان، يأخذ Roshni السهام ويموت، بعدها يدرك أمان مشاعره تجاه روشني وانه قد حطم قلبها.

يعيد كبير روشني إلى الحياة، لكنه يبقيها تحت سيطرته من أجل فصلها عن أمان، ولكن تحطمت سيطرة كبير على روشني عندما طعنها أمان بخنجر سحري.

بحيث تم الكشف عن أن بارفين الشريرة تريد استخدام أطفالها لتصبح ملكة الجن، بينما بارفين يقتل كبير لكنه فشل في قتل أمان دون أن يدرك ذلك، يلمس أمان سيفًا قويًا ويصبح Jinad Ki Pechah، أقوى جديد في الظلام.

علية صديقة أمان السابقة، تعود مع طفل وتحاول تفريق أمان وروشني، ولكن يتم الكشف عن أن الطفل كبير وتم الكشف عن أن علياء هي هايوانا.

يحاول بارفين التضحية بالصبي لاستعادة قوته المفقودة، لكن أمان ينقذ الصبي، وتحاول Roshni فضح عليا لكنها تفشل، وتهاجم علياء بارفين، مما يتسبب في دخول بارفين في غيبوبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: