عبدالرقيب اليافعي يستلم مبلغ 100 ريال قطري من أمير قطري من هو وماهو سبب شهرته

عبد الرقيب اليافعي يتلقى مبلغ 100 ريال قطري من أمير قطري وهو هو وما سبب شهرته بفضله الذي اشتهر بفضله في الساعات الماضية وتحدث عنه في الصحافة اليمنية والمواقع الالكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي ، Facebook و Twitter و Instagram وصفحات التواصل الاجتماعي الأخرى.

عبد الرقيب اليافعي

عبد الرقيب اليافعي يتصدر اليمني محرك البحث ، إلى جانب صفحات التواصل الاجتماعي ، بعد استضافته قناة الجزيرة القطرية ، وصعد إلى الشهرة في تذكر أخبار كرة القدم العربية والعالمية بالتفصيل.

والتقى بشهر أوسع بعد أن استقبله برنامج أحمد فاخوري من خلال برنامجه على قناة الجزيرة ، وكانت هناك حملة كبيرة من النشطاء بفضل ظهوره في البرنامج.

عبدالرقيب اليافعي يتسلم 100 ريال قطري من أمير قطر فمن هو وما سبب شهرته؟
من موقع الصفحة العربية https://www.arabpage.net

# أحمد_فاخوري يقود التيار اليمني لأول مرة في تاريخه بعد أن سخر من ضيفه #Google_Mundial ، وهو مواطن يمني خاص يُدعى عبد الرقيب اليافعي في إحدى فقراته التي ينشرها على القناة ، ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي ينشرون من غضبهم على المذيع الجزيرة بسبب ما حدث! # أما المذيع فقد سقط # للأسف مذيع في قناة مثل # قناةالجزيرة هذا هو المستوى الأخلاقي.

مبلغ كبير يحصل عليه من أحد الأمراء

كشف الصحفي راجح العمري ، أن أميرا قطريا قدم مبلغا كبيرا من المال للكمبيوتر المونديال عبدالرقيب اليافعي. وتجدر الإشارة إلى أن اليافعي أثار الرأي العام بقدرته على تذكر بطولات المونديال وكافة تفاصيلها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: