لايف بث مباشر مشاهدة قناة الكأس إكسترا alkass extra one || بث مباشر مباراة تونس والدنمارك كأس العالم قطر 2022 WORLD Cup


تبث قناة الكاس 1 بث مباشر لمشاهدة المباراة بين تونس والدنمارك حيث يواجه اليوم الثلاثاء الفريقان بعضهما البعض في مباراة قوية يحاول كل منهما خطف المباراة لصالحهم وقناة الكاس 1 هي احدى القنوات. التي تبث أحداث اللعبة بجودة عالية من خلال شاشتها ويزداد البحث عنها من قبل عشاق كرة القدم في المنطقة العربية كثيرا الآن وتعتبر قنوات الكأس الرياضية من أشهر شبكات القنوات الرياضية في الوطن العربي العالم وامتلاك حقوق بث عدد كبير من البطولات والدوريات في جميع أنحاء العالم ونعرف الآن بشكل جماعي تردد قناة الكاس 1 على الأقمار الصناعية المختلفة.

البث المباشر لمباراة تونس والدنمارك

يلتقي اليوم المنتخب التونسي والمنتخب الدنماركي في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة ، الثانية صباحاً بتوقيت السعودية ، الرابعة صباحاً بتوقيت قطر ، البلد الذي يستضيف البطولة لأول مرة. حيث سيلتقي الفريقان في الجولة الأولى من دور الـ 32 ضمن فعاليات مونديال قطر 2022 وستقام المباراة على أرض استاد المدينة التعليمية في قطر.

شاهد قناة الكأس 1 التي تبث مباراة تونس والأرجنتين

أعلنت شبكة قناة قطر الرياضية التابعة لقناة الكأس أنها تمتلك حقوق بث مباريات كأس العالم ، وبالتالي فإن القناة تحظى باهتمام العديد من عشاق الساحرة المستديرة في جميع أنحاء الوطن العربي ، وقد حظيت قناة الكأس 1 باهتمام تم اختيار بث احداث مباراة تونس والدنمارك عبر شاشتها وهنا يختلف تردد القناة الان على القمر الصناعي:

قمر نايل سات ، التردد: 12604 ، الاستقطاب: أفقي ، الترميز: 27500.

القمر الصناعي: عربسات ، التردد: 11566 ، الاستقطاب: أفقي ، معدل الترميز: 27500.

القمر الصناعي: سهيل سات التردد: 10770 الاستقطاب: معدل الترميز الرأسي: 27500 معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

القمر الصناعي: سهيل سات التردد: 10772 الاستقطاب: أفقي معدل الترميز: 27500 معامل التصحيح: 3/4.

القمر الصناعي: أسياسات ، التردد: 3660 ، معدل الترميز: 275000 ، الاستقطاب: عمودي ، معامل التصحيح 3/4.


اترك تعليقاً

%d مدونون معجبون بهذه: