خريطة مسلسلات شهر رمضان 2022

يفصلنا أقل من 15 يوماً عن شهر رمضان المبارك، والبدء بمشاهدة التنافس الدرامي في هذا الشهر الفضيل، والذي يصادف الثاني أو الثالث من شهر إبريل2022 وذلك بحسب الرؤية الشرعية التي تفصل في ذلك والتي ستكون يوم الجمعة 29 إبريل.

وفي هذا المقال نقدم إليكم خارطة مؤكدة بالمسلسلات المشاركة في الماراثون الرمضاني لأبرز النجوم العرب.

مسلسل هجمة مرتدة، سيكون بعنوان العائدون من داعش

وهذه المرة سيكون من بطولة النجم أمير كرارة، والذي سيحاكي عودته من داعش بمشاركة النجم محمود عبد المغني وأمينة خليل وأحمد أحمد.

مسلسل جزيرة غمام

وهو مسلسل للنجمة الرائعة مي عز الدين وبمشاركة احمد أمين وفتحي عبدالوهاب ومحمود البجاوي وإخراج عبدالرحيم كمال.

مسلسل المشوار

سيكون من بطولة النجم محمد رمضان وبرفقة دينا الشربيني وبيومي فؤاد وإياد نصار ولقاء صبري وهو من إخراج  محمد ياسين وإنتاج محمد السعدي.

مسلسل ملف سري

بعد غياب النجم هاني سلامة عن المنافسة الرمضانية يعود هذا العام من خلال مسلسل ملف سري وهو من إخراج حسن البلعاوي وتأليف محمود حجاج، وبمشاركة النجوم محمود عبدالعزيز وعائشة بن أحمد ودنيا عبدالعزيز ومحسن محي الدين.

أحلام سعيدة

وتشارك يسرا بروما مسلسلها القادم في رمضان، والذي بعنوان أحلام سعيدة، ويشارك يسرى الفنانة الكوميدية شيماء سيف ومي كساب وسامي مغاوير، مع مجموعة كبيرة من النجوم الرائعين.

 

مكتوب عليا:

مسلسل للكوميديا أكرم حسني وعمرو عب الجليل وبمشاركة مجموعة من النجوم الرائعين.

 

ومسلسل سويت، والكبير أوي الجزء السادس، ومسلسل بطلوع الروح، ومسلسل بيت الشدة، ولاتزال قائمة المسلسلات تكبر وتجدد كلما اقترب شهر رمضان المبارك، ولاتزال لم تتضح بعد القائمة النهائية لكل قناة ماذا ستتضمن من مسلسلات رمضانية قادمة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: