بأمر ملكي .. صرف راتب إضافي لمستفيدي هذا الدعم في شهر ديسمبر 2022

في يوليو الماضي 2022 تلقت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية أوامر ملكية تم بموجبها تخصيص 8 مليارات ريال للمستفيدين من حساب المواطن ، وسيتم دفع هذا المبلغ على شكل دعم إضافي لمدة 6 أشهر ، ومن هنا يتم دفع القسط 61 التالي في حساب المواطن مع الراتب الإضافي للمستفيدين الذين يستوفون شروط الأهلية والأهلية. لذلك سنناقش اليوم من خلال موقع إيجيبت ميكس موعد إيداع القسط القادم من حساب المواطن مع الزيادة الملكية المخطط لها.

يتم دفع راتب إضافي للمستفيدين من حساب المواطن

قبل أيام قليلة ، أعلن برنامج حساب المواطن عن إصدار نتائج الأهلية ليوم 61 ديسمبر 2022 عبر حسابه الرسمي على تويتر. كما أفادت بأن المستفيدين قاموا بزيارة منصتها الرسمية للاستعلام عن الأهلية وكشفت أيضًا عن موعد إيداع الدفعة الجديدة من حساب المواطن لشهر ديسمبر 2022 حيث أنه 11 ديسمبر بدلاً من 10 ديسمبر سيكون يوم 10 ديسمبر. عطلة السبت الأسبوعية ، وذكر البرنامج أن الراتب سيأتي مع دعم إضافي أي 720 ريالًا للعائلة بدلاً من 300 ريال.

يتم دفع راتب إضافي للمستفيدين من حساب المواطن
يتم دفع راتب إضافي للمستفيدين من حساب المواطن

مصير الدعم الإضافي لحساب المواطن

تتراكم التساؤلات في الآونة الأخيرة حول مصير الدعم الإضافي لحساب المواطن ، خاصة بعد انتشار الشائعات حول دفع دعم إضافي للأشهر الستة المقبلة ، لكن وزارة الموارد البشرية أكدت أن هذا الخبر كاذب تمامًا وأن الموعد النهائي لصرف الدعم الإضافي مستحق في ديسمبر 2022. وسيتم زيادة الدعم مرة أخرى إلى 300 ريال بدلاً من 720 ريالًا ، وقالت الوزارة إن الصرف الإضافي للدعم يتعلق بأوامر ملكية وليس هناك أمر ملكي بشأن الأمر حتى الآن.

طلب تفويض حساب مواطن

بعد إصدار تفويض حساب المواطن ، الدفعة 61 ، تم الكشف عن الخطوات المهمة التي يجب اتباعها من أجل الحصول على تفويض حساب المواطن برقم الهوية. هذه الخطوات هي كما يلي:

  • أولاً ، انتقل إلى موقع Citizen Account (حساب المواطن).
  • ثانيًا ، اختيار التسجيل عبر الوصول الوطني.
  • انقر فوق المدفوعات.
  • سيظهر أمامك سواء كنت مؤهلاً للدور 61 أم لا.
  • يمكنك أيضًا إلغاء الاشتراك في الدفع خلال فترة يحددها البرنامج من إعلان نتيجة الأهلية ، وهي بحد أقصى 90 يومًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: