أمر ملكي مفرح للعاملين بالمملكة..صرف أجر إضافي للعامل في هذه الحالة وفقاً للمادة 107 من نظام العمل

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ، أمس الأربعاء 23 نوفمبر 2022 ، إجازة رسمية مدفوعة الأجر لجميع العاملين في القطاعين العام والخاص من الطلاب والطالبات ، لتضيف على ذلك. فرحة فوز المنتخب السعودي في مباراة نارية تاريخية أمام نظيره الأرجنتيني في المباراة الافتتاحية لمونديال قطر 2022 ، واستمراراً للعطاء صدر مرسوم ملكي فرح اليوم للعاملين في المملكة بدفع مبالغ إضافية. أجور العمال في هذه الحالة بموجب المادة 107 من قانون العمل وسنعرف تفاصيل ذلك في فقرات هذه المادة ، لذا يرجى متابعتنا.

عطلة رسمية بأمر من الملك سلمان ، اليوم الأربعاء

أصدرت إدارة الحرمين الشريفين ، أمراً ملكياً ، الثلاثاء الماضي ، الموافق 22 نوفمبر 2022 ، بأن يكون اليوم الأربعاء عطلة رسمية ، للموافقة على اقتراح ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان بإعطاء جميع العاملين في الممالك في المملكة. الدولة والقطاع الخاص إجازة مدفوعة الأجر اليوم احتفالاً وتكميلاً بفوز المنتخب الوطني. ومن دواعي سعادته ، أمر معاليه بعد ذلك بإعادة الدوام إلى طبيعته يوم الخميس ، فيما تم تعليق الدراسة في بعض مدارس المملكة بسبب هطول الأمطار اليوم الخميس في مختلف مناطق المملكة.

أمر ملكي مرح للعاملين في المملكة

أمر ملكي مرح للعاملين في المملكة

أصدر مدير الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ، يوم الأربعاء ، أمراً ملكياً فرحاً للعاملين في المملكة ، وفقاً لقرار 29 ربيع الآخر 1444 ، الموافق 23 نوفمبر 2022 ، ويدعو إلى الدفع. من الرسوم الإضافية أجور العاملين في المملكة المتحدة في مختلف الوكالات الحكومية الذين استمروا في العمل يوم الأربعاء ، وهو يوم عطلة رسمية بموجب مرسوم ملكي. يجب على صاحب العمل دفع أجور العمل الإضافي للعامل العمل العمل الإضافي يساوي أجر الساعة زائداً 50٪ من الأجر الأساسي وفقاً للمادة 107 من قانون العمل.

هيئة الدولة المعفاة من أمر الإجازة الملكية

الدكتور أعلن محمد العبد العالي وكيل وزارة الصحة ، عبر حسابه الرسمي على تويتر ، ما يلي:

  • استمر تقديم الخدمات الصحية ، أمس الأربعاء 23 نوفمبر 2022 ، لصالح وزارة صحة المواطنين وسلامتهم.
  • وأكد سعادته لاحقا أن جميع المؤسسات الصحية التابعة للوزارة تواصل تقديم خدماتها للمواطنين والمقيمين اليوم.
  • كما أعرب عن سعادته بالفوز قائلاً:

نهنئ قيادتنا الرشيدة وشعب السعودية بفوز منتخبنا الوطني. من أجل الاستمرار في تقديم الخدمات الصحية للمرضى ، ستستمر جميع المؤسسات الصحية التابعة لوزارة الصحة في تقديم خدماتها ليوم غد الأربعاء. 23 نوفمبر 2022.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: