هل يؤثر دعم المواشي على الضمان المطور؟…”الموارد البشرية” تطرح آخر التفاصيل

مباشرة بعد إعلان وزارة البيئة والمياه والزراعة عن إمكانية التسجيل في دعم الثروة الحيوانية لكل من يستوفي الشروط ، يمكن لمختلف المواطنين والمستفيدين التساؤل عما إذا كان دعم الثروة الحيوانية يؤثر على الضمان ، حيث توجد بعض أنواع الدعم وقف مدفوعات الضمان الاجتماعي بناءً على الشروط التي تقدمها دائرة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية ، لكن هناك بعض الاستثناءات لبعض أنواع الدعم التي يعلن عنها المسؤولون.

هل يؤثر دعم تربية المواشي على الضمان؟

يتم تصنيف دعم مربي الماشية على انه واحدًا ضمن أنواع الدعم التي يستفيد منها اعداد كبيرة من المواطنين، على أن يستفيد من الدعم المواطنين الذي ينطبق عليهم الشروط المطروحة من وزارة البيئة والمياه والزراعة واهمها ان يكون المتقدم ضمن العاملين في مجال تربية المواشي أو المجال الزراعي في المملكة السعودية.

ردت وزارة الموارد البشرية على سؤال من المواطنين عما إذا كان دعم الثروة الحيوانية سيؤثر على الضمان الاجتماعي ، قائلة إن دعم الضمان الاجتماعي المتطور يعتمد على دخل الأسرة الشهري الذي لا يتجاوز الحد المطلوب لتلقي الدعم الممنوع. لا يؤثر على دفع التأمينات الاجتماعية المطورة طالما أن الدخل الشهري للمستفيد لا يتجاوز حد الضمان.

تسجيل دعم المزرعة 1444

  • سجّل الدخول إلى المنصة في الخطوات المعلنة الأولى للتسجيل.اينامهي المنصة المعتمدة من قبل وزارة البيئة والمياه والزراعة لتلقي الدعم.
  • قم بتسجيل الدخول إلى المنصة عن طريق إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور لتتمكن من التسجيل.
  • بمجرد دخولك إلى الموقع ، سترى الخدمات المختلفة المتاحة اختر خدمة “تسجيل دعم الثروة الحيوانية”.
  • سيطلب منك الموقع إدخال تفاصيل شخصية مختلفة للتأكد من أنك مؤهل للحصول على المساعدة. أهم البيانات المطلوبة ، من بين العديد من البيانات الأخرى ، رقم الهوية الوطنية ، واسم المستخدم ، وتاريخ الميلاد ، ومكان العمل ، وعنوان السكن.
  • بعد إدخال جميع المعلومات الشخصية المطلوبة ، انقر فوق رمز “إكمال التسجيل”.
  • بعد التحقق من بياناتك ، سيتم الاتصال بك من قبل المسؤولين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: