سبب موت مدني رحيمي في ذمة الله ويكيبيديا • اليمن الغد

تابع يوم الغد على تويترRT

ما هو السبب استشهاد المواطن رحيمي برعاية الله ، الذي توفي اليوم عن عمر يناهز 76 عامًا ، حيث فوجئ المجتمع الرياضي بالنبأ المفجع لموت لاعب كرة القدم السعودي السابق والمحلل الرياضي الكابتن مدني رحيمي ، الذي توفي أمس 24 نوفمبر. ، 2022.

موت مدني رحيمي ، أين آخر أخبار مدني رحيمي ، مدني رحيمي ، مدني رحيمي ، ويكيبيديا ، مرض ، مدني رحيمي ، مدني رحيمي ، تويتر.

من هي سيرة مدني رحيمي

الرحيمي المدني هذا هو مدني فرج ناصر رحيمي (1946-24 نوفمبر 2022) ، لاعب كرة قدم سعودي سابق ومحلل رياضي. لعب مدني في نادي الاتحاد السعودي خلال الفترة الهجرية ثمانينيات القرن الماضي ، قبل أن يتخلى عن كرة القدم لإكمال دراسته ، وبعد حصوله على الدكتوراه في علم الاجتماع التربوي ، عاد للعمل في منزله وكان الاتحاد كمدير من 1403 إلى 1414 هـ. .

معتكف رحيمي المدني

بعد ذلك تقاعد من العمل الإداري ودخل مجال التحليل الفني عبر القنوات الرياضية ، وبدأ في الإذاعة والتلفزيون العربي “ART” ، وعمل حتى عام 2013 م كمحلل في القناة الرياضية السعودية ، وكذلك قناة الدوري والكأس القطري.

وتجدر الإشارة إلى أن مدني لعب لنادي الاتحاد السعودي في الثمانينيات الهجرية ، قبل أن يتخلى عن كرة القدم لإكمال دراسته ، وبعد حصوله على الدكتوراه في علم الاجتماع التربوي عاد للعمل في منزله بالاتحاد بصفة عضو. مدير. من 1403 إلى 1414 هـ ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: