“تداول السعودية” ..تعلن عن تخصيص 8 أسهم كحد أدنى في تغطية اكتتاب كابلات الرياض

أعلنت الرياض المالية عن استكمال عملية إصدار الأسهم لفئة الأفراد الخاصة بنسبة 67.5٪ حيث أنها أمين السجل المؤسسي للاكتتابات ، وهو أساس حجم طلب كل فرد لبقية الأسهم المتاحة للاكتتاب. .

تغطية اشتراك كابلات الرياض

أعلنت الرياض المالية أنه سيتم تحصيل كسور الأسهم لجميع الأسهم المشاركة وتحديدها بترتيب تنازلي ، بدءًا من أعلى طلب لسهم واحد لكل طلب اكتتاب ، إلى أن يتم استنفاد جميع الأسهم الكسرية. ٪ من رأس المال لجميع الأطراف المشاركة ، و 10 ٪ أيضًا للأفراد المشاركين.

فترة الاشتراك للمشتركين الفرديين

بدأت فترة الاكتتاب في 21/11/2022 واستمرت حتى 22/11/2022 وجرت عملية الاكتتاب لجميع الأسهم الخاصة في هذه الشريحة والبالغة 3.3 مليون سهم تمثل 10٪ من جميع الأسهم المطروحة للاكتتاب ، و تم تحديد سعر السهم 43 ريال سعودي ، جاء ذلك من خلال الشركات المستقبلة ، وبلغ إجمالي عدد المشتركين في الاكتتاب 382،342 شخصًا ، وبلغت قيمة الطلبات الفردية 952.9 مليون ريال ، وهي زيادة اشتراكات المشتركين. ، سيتم ردها في الوقت المناسب ، في موعد لا يتجاوز 27 نوفمبر 2020.

مجموعة كابلات الرياض

يعتبر الاكتتاب العام الأولي لشركة كابلات الرياض هو السادس عشر في السوق السعودي في عام 2022. ومن الجدير بالذكر أن السوق شهد 9 اكتتابات عامة أولية في عام 2021. وافقت هيئة أسواق المال على طلب شركة كابلات الرياض طرح 22٪ من الأسهم للاكتتاب ، أي 33 مليون سهم تمثل 10٪ من إجمالي الأسهم ، على النحو الذي تحدده عملية بناء دفتر الحسابات.

نبذة عن مجموعة كابلات الرياض

تأسست شركة كابلات الرياض في الرياض عام 1984 وأصبحت شركة عامة عام 2014. وبلغ رأس مال الشركة حوالي 1.5 مليار ريال سعودي مقسمة إلى 150 مليون سهم ، ونشاط الشركة الرئيسي هو إنتاج وبيع وتسويق الكابلات والأسلاك الكهربائية والبصرية الأخرى. ألياف. ، تشارك أيضًا في مشاريع المقاولات الكهربائية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: