رعاك الله يا جدة كلمات في حب المدينة ودعوات أن يحفظها الله من السيول

وانتشرت تغريدات كثيرة على منصة تويتر تحمل الهاشتاج بارك الله فيك يا جدة تتأرجح بين الأقوال والأشعار والدعوات الغرامية للمدينة التاريخية التي كان لها أثر كبير في نفوس سكانها وزوارها وسكان المملكة. قم بتغطيته ومع تحول الأمطار الغزيرة إلى أمطار غزيرة أمس ، والأضرار الجسيمة التي تعرضت لها المدينة ومحيطها ، موثقة في مقاطع فيديو تنقل المشاهد المؤثرة ، هاشتاغ بارك الله فيك ، يا جدة تنتشر تنقل بعض أقوال المغردين ودعواتهم إلى انقاذ المدينة.

بارك الله فيك يا جدتي

تم نقل الدعوات القلبية والكلمات الغرامية إلى المدينة القديمة بهذه الطريقة الاتصالات اجتماعي. تعمل على الدعاء لعائلتها أن يحفظهم الله ويرعاهم من الفيضانات التي اجتاحت المدينة وأثرت على المنازل والأفراد. ومن الكلمات التي تم تداولها مع مقاطع الفيديو التي توثق حالة السيول الشديدة:

بارك الله فيك يا جدتي واهتم بأهل جدة. لم يغرقك المطر ولم يهلكك ولم يسقيك بغزارة. حفظك الله من الأذى بصلاح ربنا فسعه. وكل الناس يصلون حفظكم الله يا جدتي.

كلمات قليلة لكنها تعبر عن الحالة التي يشعر فيها الناس بالأسى على أهل جدة. وعن السيول المدمرة التي اجتاحتهم ، تعمل الجهات الرسمية على مواجهتها والتخفيف من حدتها وتعويض أهل جدة.

كلمات في الحب مع جدة

ولا تنقطع الصلاة عن رفع أيديهم للصلاة لأهل جدة ومنها:

  • حفظك الله يا عروس البحر الأحمر ، وحفظ الله أهلك من كل مكروه.
  • اللهم ائتمنك على جدة لا تضيع مالها.
  • حفظك الله يا جدة واهتم بأهل جدة. قلوبنا معكم وصلواتنا معكم.
  • كل الناس يدعون الله أن يحفظك يا جدتي ويقيك من كل مكروه.

سيول جدة

تعرضت مدينة جدة وعدد من المناطق لأمطار غزيرة ، حيث ارتفع منسوب المياه إلى 180 ملم لأول مرة في تاريخ الأمطار الغزيرة منذ عام 2009. وأكدت الأرصاد الجوية أن مثل هذا الوضع المؤلم لم يسبق له مثيل في المملكة من قبل. وتعمل كافة الجهات الرسمية وقوات الدفاع المدني على ضبط السيول ومساعدة الأهالي وتعويضهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: