سناب ماجد ولد اميره الناصر يتصدر مواقع التواصل

سناب ماجد ولد اميره الناصر يتصدر مواقع التواصل، تصدرت هاشتاغ أميرة الناصر منصة تويتر القصيرة بعد الإعلان عن خبر اعتقالها اليوم، والذي نشره زوجها مشعل الخالدي.

وذلك عبر مقطع انتشر على نطاق واسع على وسائل التواصل قبل ساعات قليلة، وتسبب في موجة عارمة من السخط والجدل بين النشطاء، وسنخبركم بمزيد من التفاصيل من خلال التقرير التالي.

أميرة الناصر وزوجها مشعل الخالدي، ذاع صيتهما في المملكة العربية السعودية والوطن العربي، واكتسبوا إقبالاً كبيراً من خلال نشر مقاطع سناب عن حياتهم اليومية، كما ركزوا جهودهم على إثارة الجدل، مهما كلف الأمر.

نجل أميرة الناصر يهاجم ويستنكر:

نشر ماجد ولد أميرة الناصر مقطعًا عبر حسابها الشخصي على سناب شات، يشرح فيه مدى حزنه الشديد وانهياره على اعتقال والدته.

وأكد مشعل الخالدي، زوج أميرة الناصر، اعتقالها، ونشر مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تبكي وتتوسل له، لكن نشطاء على مواقع إعلامية وصفوا حالتها بـ “دموع التماسيح”.

مشعل الخالدي يبكي على اثر اعتقال زوجته اميرة الناصر:

فيديو مشعل الخالدي وهو يبكي على فقدان زوجته أميرة حصد مئات الآلاف من المشاهدات وتلقى الكثير من التعليقات بدا معظمها استهزاء وتحرش، ونترك لكم ردود فعل النشطاء على الاعتقال بواسطة أميرة الناصر.

وكتب العامري سالم: “هناك حالات مكروهة مثل أميرة الناصر تعيش في البلاد بمثل هذا التهور، ومن هو مشعل الخالدي الذي لا يعرف قوانين البلاد وعادات الناس؟ هذا فعل من الشر في ذاته مكروه “.

وغرد حساب سلطان حاف: “إذا تم تطبيق نظام يمنع المشاهير من الوصول إلى أي برنامج تواصل في حال أخطأ … صدقوني، سيتصرف معظمهم خوفا من فقدان شهرتهم في غمضة عين، أما ما قيل من أنه مخطئ ويصبح توجهاً وتزداد شهرته، فهذا بحد ذاته سبب للخطأ، طالما أن العقوبة حتى الطريق “.

وكتب علي العنزي: “شكرا لحكومتنا على وقف من يستخف بمشاعر الناس .. ليس شماته بل الأخطاء التي يجب معاقبتها، خاصة إذا كان مؤثرا ويمكن للكثيرين استخدام أفكاره”.

ونشر الدكتور محمد: “ان هؤلاء الأشرار لا يخجلون، وكلما انخفض مستوى التواضع لديهم، زادت شهرتهم، أولئك الساذجون الذين جعلوا سذاجتهم سببًا لتسلق أبواب الشهرة، من خلال مقاطع المهرج المبتذلة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: