إليكم قصة مسلسل رشاش بطولة يعقوب الفرحان

إليكم قصة مسلسل رشاش بطولة يعقوب الفرحان، بعد الاهتمام الكبير بمسلسل رشاش، مع انطلاق أولى حلقاته في شاهد VIP، امتلأت مواقع التواصل الاجتماعي بالمحادثات والتعليقات حول المسلسل.

حيث ظهر بطل مسلسل رشاش يعقوب الفرحان، الذي يعتبر من أخطر المجرمين في ذلك الوقت، في الثمانينيات في المملكة العربية السعودية، حيث تم القبض عليه بعد ارتكاب سلسلة من الجرائم المتمثلة في حواجز الطرق والنهب والسرقة، ونفذ حكم القصاص ضده في مدينة الرياض.

وأشارت منصة شاهد عبر حسابها على موقع التواصل تويتر، إلى أن العمل يتمحور حول قصص من أرشيفات الجهات الأمنية لطالما غموضها الغموض، وحان الوقت لسرد حقائقها، فهي أكبر دراما سعودية في المنطقة.

قصة المسلسل:

وتستند قصص المسلسل إلى أحداث حقيقية وقعت في ثمانينيات القرن الماضي، وكيف واجهت الشرطة السعودية بشجاعة الجريمة وطبقت أحكام الشريعة بحق مرتكبيها ومن كان معهم.

بالإضافة إلى البطل يعقوب الفرحان، شارك في العمل: عبدالله البراق ، سمية رضا ، نايف الظفيري ، فايز بن جريس ، خالد تسليم حكيم جمعة ، إبراهيم حجاج.

وقال بطل المسرحية يعقوب الفرحان، إن فكرة المسلسل بدأت مطلع 2020، وعرضت عليه البطولة، ووافق بعد الاختبار على الأداء مع المخرج ، وتم الاتفاق على كل شيء.

وتابع الفرحان حديثه في برنامج “تفاعلك” على قناة العربية: “التنين جديد بالنسبة لنا ويحتاج إلى إمكانات كبيرة”.

رد الفرحان على اعتراض عائلة رشاش على العمل بقوله: “كل إنسان يحترمك أينما كنت، وفي النهاية هذه دراما، والفكرة مستوحاة من القصة الأصلية، وهي ليست سيرة ذاتية، لكنها قصة يمكن للمشاهد فهمها والتعاطف معها، والمسرحية على منصة مدفوعة ولفئة عمرية معينة، وهي إنها دراما مسلية”.

وعن التعامل مع مخرج أجنبي، قال: “أعطانا المخرج الحرية والثقة لجعل الشخصيات حقيقية ولجعل الناس يتفاعلون مع القصة وأحداثها”.

يتميز مسلسل “رشاش” بقيمته الإنتاجية العالية؛ والأسماء العالمية الكبيرة التي شاركت في صنعه، ووجود طاقم سعودي كامل، إلى جانب الكاتب طوني جوردان، والمخرج كولين تيج ، والإشراف على عمليات التصوير والإنتاج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: