حقيقة القبض على الفنان محمد شومان في تركيا

تداولت العديد من الحسابات والصفحات على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة أخباراً تفيد بتعرض الفنان المصري الشهير محمد شومان للاعتقال لدى شرطة السلطات السودانية.

ونشروا صوراً يظهر فيه الممثل شومان برفقة شاباً تدعي أنه تم التقاطها في السودان مؤخراً، وأنه تعرض للاعتقال والحكم عليه بالحبس 5 سنوات بتهمة التحريض على الحكومة المصرية والتسبب بإلحاق الضرر به وبعائلته إضافة للعديد من القضايا المؤسفة وتم ترحيله إلى الأراضي المصرية أيضاً.

حقيقة القبض على الفنان محمد شومان في تركيا

وقد نشر موقع ” مسبار” المختص في التحقق من كافة الأخبار التي يتم تداولها عبر المنصات أنه تحقق طاقم مسبار من الادعاء المتداول وتم التأكد من زيفه، ولفت إلى أنه لا صحة لخبر طرد الممثل المصري شومان من تركيا ونفى وصوله إلى إلى السودان مؤكداً عدم مغادرته الأراضي التركية منذ عام 2015.

الممثل المصري محمد شومان

يعرف محمد شومان بأنه ممثل مصري قدير، اشتهر بالتمثيل وبتقديم العديد من البرامج التلفزيونية الشهيرة، قدّم العديد من الأدوار الكوميدية، وشارك في العديد من الأفلام والمسلسلات كـ ضيف شرف، وله اسمه وسمعته القديرة في عالم التمثيل والإعلام.

ولد شومان عام 1958، وشارك في عدة أفلام شهيرة مثل فيلم واحد من الناس، وفيلم فول الصين العظيم برفقة النجم محمد هنيدي، وكذلك شارك مع عادل الإمام في فيلم السفارة في العمارة وفي فيلم عمارة يعقوبيان.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: