مشاهدة فيلم 365 days this day الجزء الثاني مترجم على ماي سيما


مشاهدة فيلم 365 days this day الجزء الثاني مترجم على ماي سيما، كشف النجم الإيطالي الشهير ميشال موروني عن العرض الأول لفيلم الإغواء والرومانسية 356 يوم، حيث بدأ بثه على إحدى المنصات الرقمية.

وكان موروني قد شارك مع متابعيه عبر حسابه الشخصي على شبكة التواصل الاجتماعي انستجرام، مقطع فيديو من الإعلان الرسمي للفيلم، قبل يوم واحد من بدء العرض.

وعلق على الصورة وقال: أرجوكم حبوني .. 356 يومًا، سيكون في مثل هذا اليوم 27 أبريل.

وكان ميشال قد نشر صورة أخرى عبر حسابه الشخصي على إنستجرام، التقطت عند افتتاح الجزء الثاني من الفيلم، حيث كان يقف في صالة العرض.

وعلق أيضًا: “أدريانو … ماسيمو … ماسيمو أدريانو هو، هي شخصيتك الحقيقية؟ استمتع بـ 356 يومًا. أحبكم جميعًا”.

تدور أحداث الجزء الثاني من الفيلم حول عودة ماسيمو ولورا معًا من خلال الروابط الأسرية، لكن رجل غامض يدخل حياة لورا الذي يريد الفوز بقلبها بأي ثمن.

أما الجزء الأول من الفيلم، فقد تمحور حول امرأة كانت ضحية علاقة من جانب واحد مع مجنون قام بسجنها ومنحها 356 يومًا لتقع في حبه، مع العديد من المشاهد الإباحية والجنسية.

دفع نجاح الفيلم المثير 365 يومًا المطورين إلى الغوص قريبًا في تكملة الفيلم المقرر طرحه في عام 2022، بحيث التقطت Netflix الفيلم البولندي للبث، وحقق الفيلم المثير للانقسام نجاحًا فوريًا على الرغم من حصوله على رقم جيد من الخلافات.

تمت إضافة 365 يومًا إلى قائمة الأفلام الأكثر مشاهدة على Netflix في عام 2020، فقد أصبح فيلم 365 يوم أحد أعلى الأفلام ربحًا لعام 2020، وسيستمر الفيلم كثلاثية.

وتقوم Netflix بالفعل بإنتاج الجزء التالي. ستعمل على تكييف الرواية من سلسلة الكتب التي يرتكز عليها الفيلم، فقد كان من المقرر أن يبدأ الإنتاج في صقلية في أغسطس 2020، ولكن تم تأجيله إلى موعد لاحق بسبب الوباء الذي يجتاح العالم.

وقد تم استئناف التصوير في مايو 2021 وسيتم تصوير المسلسلتين التاليتين على التوالي في بولندا وإيطاليا، بحيث سيعود أعضاء فريق التمثيل الأساسي الأصلي للتسلسلات القادمة.

تعود ميشيل موروني بدور ماسيمو، وستقوم آنا ماريا سيكلوكا بدور لورا، كما ستعود Barbara Bialoas و Thomas Mendes لتوجيه قسم المكافآت، وتعود ماجدالينا لامبارسكا بدور أولغا.

كما يعيد Otar Saralidze دوره في دور Domenico، بالإضافة إلى ذلك، سيكون هناك العديد من الإضافات الجديدة، بما في ذلك الممثلة والممثلة سيمون سوسينا، التي ستتولى دور ناتشو.


اترك تعليقاً

%d مدونون معجبون بهذه: