وزارة الحج والعمرة توفر رابط التوظيف الموسمي وأهم الشروط المطلوبة للتوظيف 1444هـ –


أعلنت وزارة الحج والعمرة عن اقتران التوظيف الموسمي لفترة الحج وموسم العمرة المقبل ، شهر رمضان المبارك ، حيث تحتاج الوزارة خلاله إلى أعداد كبيرة من الموظفين في مختلف التخصصات الإدارية والفنية وغيرها ، بعضها من المسميات المطلوبة وطريقة التقديم على هذه الوظائف والشروط العامة الأساسية المطلوبة للتقديم ، وسنطلع على كافة التفاصيل التي تعلنها الوزارة عبر موقعها الإلكتروني حتى يتمكن الراغبون في تقديم خدمات لموسمي الحج من وكذلك يمكن تطبيق العمرة.

رابط المهنة الموسمية للحج والعمرة

تقدم وزارة الحج والعمرة العديد من الوظائف الأساسية خلال الموسم والتي تتطلب التعاقد مع أجر ، ويتم تقديم الطلبات لهذه الوظائف من خلال موقع الوزارة ومنصة التوظيف. يمكن التقديم من خلال الموقع الإلكتروني للوزارة واختيار المهنة ثم تحديد موسم الحج والتعرف على المسميات الوظيفية وشروط كل وظيفة. يوفر الموقع أيضًا استئناف التحميل والاشتراك لتلقي تنبيهات الوظائف الموسمية.

شروط التقديم للعمل الموسمي

تم الإعلان عن عدد من الشروط الواجب توافرها في المتقدمين ، من الذكور والإناث ، لوظائف الحج الموسمية ، ومنها:

  • التطبيق مفتوح لجميع السعوديين من الرجال والنساء الذين تتراوح أعمارهم بين العشرين والأربعين.
  • من Abitur ، يتم إبرام عقد لمنصب أجر الوقت.
  • تم إنشاء التطبيق أيضًا للأشخاص الذين يتمتعون بسلوك جيد ولم يتم القبض عليهم أو إدانتهم.
  • شرط التفرغ خلال الدوام واجتياز الامتحانات والمقابلات الشخصية.

شرط العقد المؤقت

تعلن وزارة الحج والعمرة عن الوظائف ذات الخبرة في الحج وتقديم الخدمات لضيوف بيت الله الحرام من حيث الأجور المؤقتة. فترة العمل ثلاثة أشهر ، مع شغل الوظائف المعلن عنها على أساس التفرغ الكامل. تعلن الوزارة عن الوظائف الشاغرة الإدارية والهندسية والفنية. يتم أيضًا الإعلان عن وظائف الخدمة في الحرم الجامعي ويتم توجيه الحجاج إلى بيت الله الحرام. سيتم تقديم مجموعة من الوثائق ، بما في ذلك الهوية الوطنية. ونسخة من المؤهل. أربع صور شخصية لمقدم الطلب. سيتم تحديد موعد المقابلة الشخصية بعد التأكيد الأولي.


اترك تعليقاً

%d مدونون معجبون بهذه: