هيئة عقارات الدولة تمد فترة استقبال الطلبات في مشروع النقل عبر الموقع الإلكتروني –


أعلنت الوكالة العقارية العامة عن تمديد مهلة استلام الطلبات في مشروع النقل عبر موقع الوكالة الإلكتروني الذي يتم من خلاله تقديم العديد من الخدمات ، وتعمل على فتح باب الاستثمار في مشاريع النقل والاستثمار في المساحات التجارية من أجل التنمية. للنقل العام بمكة المكرمة على بعد 300 كم من منطقة الحرم ، حيث تعمل الهيئة الملكية بمكة المكرمة والوكالة العقارية العامة على اقتراح مشاريع استثمارية مفيدة يعملان من خلالها على تطوير الخدمات في منطقة الحرم والمنطقة الشرقية. Holy Capital سوف نتعرف على المواعيد النهائية لتلقي طلبات المستثمرين التي قامت الهيئة بتمديدها.

المكتب العقاري للدولة يمدد فترة التقديم

أعلنت الوكالة عن ذلك نتيجة لطلبات عديدة من المستثمرين الذين تواصلوا مع الوكالة لتمديد الموعد النهائي لتقديم مشروع التحويل وتقديم طلبات التأهيل عبر موقع الوكالة العقارية الحكومية. تم الإعلان عن تفاصيل المشروع وصافي المساحة القابلة للتأجير. كما تم الإعلان عن منطقة البناء ، وكذلك مدة العقد وتفاصيل أخرى ، والتي سنتعرف عليها أدناه ، وكذلك طريقة التقديم.

مواعيد نهائية جديدة لاستلام طلبات التأهيل

تم تحديد مواعيد جديدة عندما تستمر الوكالة العقارية الحكومية في قبول طلبات الحصول على تصاريح للاستثمار في مشروع نقل بالقرب من الحرم واستئجار الأرض المعلن عنها.

  • تمديد الموعد النهائي لاستلام الطلبات إلى التاسع عشر من الشهر الآخر ، الموافق الثاني عشر من يناير 2023 لتلقي الطلبات.
  • تم الإعلان عن آخر موعد لاستلام طلبات التأهيل بحلول الرابع من شهر رجب الموافق السادس والعشرين من شهر يناير 2023.
  • كما تم تغيير موعد الورشة التي ستجيب على جميع الأسئلة إلى 29 من شهر رجب الموافق 20 فبراير 2023.

تفاصيل مشروع الإرسال

تم الإعلان عن كافة تفاصيل المشروع ، ومن ثم ستقام ورشة عمل للإجابة على أسئلة المستثمرين. استكمال عقد إيجار الأرض وإنشاء المشروع ضمن الإطار الزمني المحدد وتشمل هذه التفاصيل:

  • تبلغ المساحة المؤجرة 69732 مترًا مربعًا ومساحة البناء 281702 مترًا مربعًا.
  • تشمل مرافق المشروع إنشاء محطة حافلات ومحلات تجارية على الحافلات للبيع بالتجزئة.
  • متاجر البيع بالتجزئة مع فندق أربع نجوم يتسع لـ 400 شخص.

اترك تعليقاً

%d مدونون معجبون بهذه: