تداول تعلن نهاية اكتتاب قمة السعودية للتجارة بالسوق الموازية نمو في المملكة


أعلنت تداول السعودية عن قرب انتهاء الاشتراكات في قمة التداول السعودية ، وفقًا لنشرة الإصدار التكميلية الصادرة بعد بعض التعديلات على نشرة الإصدار ، وفئة واحدة فقط وهي المؤسسات والشركات ، أي الفئات المشاركة كان من المفترض أن ينتهي الاكتتاب العام. في 1 ديسمبر 2022 م ، لكن مديري الاكتتاب والسوق المالي أعلنا تجديد الاشتراك.

انتهاء الاشتراك في قمة التجارة السعودية

لقد أوضحت السعودية تداول وهيئة أسواق المال في المملكة العربية السعودية العديد من التفاصيل الهامة للغاية بخصوص اشتراك شركة القمة السعودية للتجارة وأهم هذه التفاصيل الإعلان عن تاريخ انتهاء اشتراك شركة القمة السعودية للتجارة و وبناءً على ذلك سنبلغكم بموقع إيجيبت ميكس على شبكة الإنترنت لشرح متابعينا الكرام. سيظهر لك تاريخ انتهاء الاشتراك في شركة القمة السعودية للتجارة على النحو التالي:

  • ينتهي الاكتتاب بانتهاء التعاملات المالية اليوم الخميس الموافق 8 ديسمبر لعام 2022 م الموافق 14 من شهر جمادى الأولى لعام 1444 هـ.
شركة القمة السعودية للتجارة
شركة القمة السعودية للتجارة

تفاصيل حصة الاكتتاب في Saudi Summit Trade

سوف نشرح لكم ، متابعينا الأعزاء ، من خلال موقعنا الإلكتروني إيجيبت ميكس ، أهم تفاصيل القمة السعودية للتجارة في سوق نمو السوق الموازي ، والتي سيتم شرحها لكم على النحو التالي:

  • عدد الأسهم المطروحة للاكتتاب: 880.000 سهم تمثل 22٪ من أسهم الشركة.
  • سعر الأسهم المطروحة في الطرح العام الأولي لقمة التداول السعودية: 133 ريال سعودي للسهم.

موعد التخصيص النهائي لنصيب القمة السعودية للتجارة

سوف نشرح لكم متابعينا الأعزاء من خلال موقعنا الإلكتروني إيجيبت ميكس تاريخ التخصيص النهائي للأسهم للاكتتاب في شركة القمة السعودية للتجارة في السوق الموازي نمو ، والذي سيتم عرضه لكم على النحو التالي: –

  • موعد إعلان التخصيص النهائي لأسهم قمة التداول السعودية: 13 ديسمبر 2022 م ، و 19 من شهر جمادى الأولى لعام 1444 هـ.
  • أما سداد الفائض عن باقي الأسهم فيتم في موعد أقصاه 15 ديسمبر لعام 2022 م الموافق 21 من شهر جمادى الأولى لعام 1444 هـ.

اترك تعليقاً

%d مدونون معجبون بهذه: