مشاهدة فيلم احمد حلمي واحد تاني كامل على ايجي بست

حقق الفيلم المصري واحد تاني للنجم الشهير أحمد حلمي نجاحاً مسبوقاً كعادته فور إطلاقه أفلامه الكوميدية التي زينتها موهبته التمثيلية الرائعة بالإضافة لحسن اختياراته للأفلام أو الأعمال التي يشارك بها منذ ظهوره على الساحة الفنية.

ويناقش حلمي في أفلامه دائماً قضايا اجتماعية وأحيانا سياسية ولكن بنكهة كوميدية تجعل المشاهد يتفاعل معها بطريقة غريبة دون أن ينطق بالقضية بشكل مباشر مما يجعله دائماً ما ينطق لسان حال المصري، وهذا بفعل احترافيته العالية في الاختيار والفن والذوق.

قصة فيلم واحد تاني بطولة أحمد حلمي

أعلن الفنان أحمد حلمي على صفحته الرسمية على فيس بوك عن انتهاء تصوير فيلم تاني وأنه سيكون متاحاً في دور السينما في أول أيام عيد الفطر السعيد في مصر، وقد تفاعل الجمهور بشدة مع المنشور وباركوا له النجاح حتى قبل رؤية الفيلم.

وقد تعرض حلمي لانتقاد شديد ولاذع بسبب مشاركة زوجته الفنانة الشهيرة منى زكي في فيلم نتفليكس الذي أثار الجدل ” أصحاب ولا أعز” ولكنه اكتفى بالصمت هم الاثنين على الرغم من شدة هذه الانتقادات.

فيلم أحمد حلمي الجديد واحد تاني

وتدور قصة الفيلم حول موظف يعمل أخصائي اجتماعي في إحدى السجون المصرية، حيث يكتشف بعد عدة مقابلات مع زملائه أن قد وصل لمرحلة فقدان الشغف وفشله في الحياة مما يدفعه لاختراع أمر ما يعيد له هذا الشغف من جديد لكن الأمور كالعادة يجب أن تنحرف بشكل غير متوقع.

يشارك في بطولة فيلم احد تاني إلى جانب أحمد حلمي الفنانة روبي وسيد رجب وعمرو عبدالجليل وأحمد مالك، ونسرين أمين، ونور إيهاب، إضافة المخرج محمد شاكر وتأليف هيثم دبور.

مشاهدة فيلم احمد حلمي واحد تاني كامل على ايجي بست

تمكن فيلم واحد تاني من تحقيق نجاح كبير وقد حقق أعلى نسبة إيرادات في دور السينما ضمن قائمة أفلام العيد بالتأكيد كعادة كل أفلام أحمد حلمي، وقد كان من قبله مسلسله الإذاعي الذي تم بثه على إذاعة راديو النيل فيل رمضان 2022 وكان يحمل اسمه ” العصمة في إيدي” بمشاركة إدوارد سعيد وهنا الزاهد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: