“وحش النعيم” في الكويت لحظة القبض على المؤذن مغتصب الطفل بالكويت

اطلع على كافة تفاصيل وردود الأفعال المتهمين بوجود ضريح لمسجد في مدينة سعدت من قبل ، وتدمير مرقد في الكويت لتدنيس طفل مصري ، واعتقال العاصفة الثلجية من السالمي ، التي كانت تعبر غرب الكويت. الحدود مع العراق والسعودية هربت.

ألقت وزارة الداخلية الكويتية القبض على المؤذن البالغ من العمر 38 عاما بعد أن اتهمه بإهانة صبي مصري يبلغ من العمر 11 عاما والاعتداء عليه جنسيا في مسجد بحي النعيم بمحافظة الجهراء الكويتية.

اعتقال مغتصب طفل وحش النعيم في الكويت

تعرف على تفاصيل وسبب اعتقال المؤذن في الكويت ، أو المكان المعروف باسم وحش النعيم ، في حي النعيم ، حيث نشر موقع التفتيش الكويتي على تويتر. واعتقل نعيم في الكويت وهو مؤذن مطلوب في مصر في قضية هتك العرض على طفل.

وأعلنت وزارة الداخلية الكويتية على موقع تويتر ، أن المطلوب ، الذي يعمل مؤذن مسجد ، اعتقل بعد محاولته الهروب من مقر السالمي وتوجيه مسؤولي الداخلية إلى محققي النعيم. القضية رقم 8/2023 للجرائم الجسيمة.

يشار إلى أن قضية وحش النعيم قيد التحقيق حاليًا وطالبت بتوزيع صورها لتأكيد الأمر واعتراف الأطفال بعد الحادث ، وعدم التشهير بصورة الشخص المطلوب. إذا ثبت التهمة ، فسيتم القبض عليه ومحاكمته ، وسنستكشف ردود الفعل على اعتقال المؤذن بسبب عدم احترامه لطفل.

لحظة اعتقال المؤذن في قضية إساءة معاملة الأطفال

وبعد أن نشر ناشط كويتي صورا لاعتقال المؤذن المتهم بالتحرش بالأطفال والاعتداء الجنسي في الكويت ، قال إنه في منطقتنا وشاهدوا الناس يصلون ويجب ذكر أسماء كويتيين.

يوضح أن الحادث كان خطيرًا وأن بعض المؤذنين البنغاليين والهنود قد نطقوا المكالمة وأخطأوا في نطق الكلمات ، موضحين أننا دير ، معظمهم يصلون ويلتزمون بتقليد الليش الذي يفعله آل الناس. -فريج كول.

هذا الخبر هو تشويه لصورة الدين وهو خارج عن إرادتك ، من المفيد أن تفكر في نفسك وفي التنين في بداية الطريق حتى يصدر الحكم ، وفي الأساس لا معنى للخبر بالنسبة للقارئ. ولا يفيده.

مقالات ذات صلة

%d مدونون معجبون بهذه: