ماذا حدث لمؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي

جدول المحتويات

ماذا حدث لمؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي، مؤمن زكريا هو لاعب مصري اشتهر بمهاراته وسرعته العالية في العب، كما أنه لعب مع العديد من الأندية الرياضية المعروفة منها نادي الأهلي ونادي جدة، وموقع مقالاتي سيتطرق لمعرفة ماذا حدث لمؤمن زكريا بعد أن اعتزل كرة القدم بالإضافة إلى معلومات أخرى حوله.

ماذا حدث لمؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي

في عام 2019م أصيب اللاعب المصري مؤمن زكريا بمرض نادر وهو التصلب الجانبي الضموري وبسبب تأزم حالته الصحية اعتزل كرة القدم وبدأ برحلته العلاجية، وقد بدأت أعراض المرض بالظهور عليه أثناء التدريبات للمباراة حيث تغيرت طريقة نطقه فجأة وكذلك تحكمه في العضلات والأعصاب لذلك فسخ عقده مع نادي الأهلي ونادي جدة على الفور بسبب عدم قدرته على اللعب.[1]

شاهد أيضًا: هل زوجة مؤمن زكريا حامل

هل مرض مؤمن زكريا مميت

لا يعتبر مرض اللاعب مؤمن زكريا مميتاً حيث تطورت الوسائل العلاجية له على الرغم من أنه مرض نادر ولا يصيب إلا شخص واحد من بين مليوني شخص، من الجدير بالذكر أن اللاعب مؤمن زكريا قد أصيب بمرض آخر وهو التصلب المتعدد وبسبب المرضين الذي أصيب بهما فقد اللاعب قدرته على المشي والتكلم بصورة صحيحة.

علاج مرض مؤمن زكريا

سافر اللاعب مؤمن زكريا إلى لندن لتلقي العلاج المناسب لمرض التصلب الجانبي الضموري ومرض التصلب المتعدد، وبحسب التقارير الطبية العالمية حول المرض بأن العلاج يساعد على منع المرض من التطور والتخفيف من أعراضه فقط حيث لا يعالجه تمامًا.

شاهد أيضًا: من هي زوجة مؤمن زكريا ويكيبيديا

هل اعتزل مؤمن زكريا

اعتزل اللاعب مؤمن زكريا فور بدء أعراض المرض بالظهور عليه حيث فسخ جميع عقوده مع أندية كرة القدم، وبدأ برحلته العلاجية في لندن، من الجدير بالذكر أن في بداية مرض اللاعب مؤمن كان مدرب نادي الأهلي يشكو من عدم قدرته على اللعب، وتحكمه في عضلات قدمه، وبعد تكرار حدوث ذلك أجرى اللاعب فحوصات طبية تبين من خلالها أصابته بمرض التصلب الجانبي الضموري.

شاهد أيضًا: ما هو مرض أصيل أبو بكر

حقيقة رحيل مؤمن زكريا

انتشرت العديد من الشائعات على مواقع التواصل الاجتماعي حول رحيل اللاعب المصري مؤمن زكريا حيث ذكرت بعض المصادر المجهولة بأنه توفي بعد معاناة طويلة مع المرض، ليحدث الخبر جدلًا واسعًا في منصات التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام، وبعد مدة قصيرة خرجت زوجته ونفت الخبر وطالبت الجمهور بعدم نشر شائعات كهذهِ تؤذي نفسية اللاعب مؤمن.

إلى هنا نصل إلى ختام مقالنا الذي تطرقنا من خلاله لمعرفة ماذا حدث لمؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي، وهل مرضه مميت وما علاجه بالإضافة إلى معرفة حقيقة خبر وفاته الذي انتشر مؤخرًا مع ذكر تفاصيل اعتزاله كرة القدم.

مقالات ذات صلة

%d مدونون معجبون بهذه: