من هي زوجة عمرو اديب ويكيبيديا

جدول المحتويات

من هي زوجة عمرو اديب ويكيبيديا، حيث يمتلك ذلك المذيع المصري شعبية كبيرة في كافة أرجاء العالم العربي، وذلك يعود إلى شخصيته المحببة واللطيفة، إلى جانب إبداعه في مجال عمله، ويرغب الكثير من الأشخاص بالتعرف على أهم المعلومات التي تتعلق به، لذا عبر موقع مقالاتي سوف نتعرف على حقيقة موت عمرو أديب.

من هو عمرو اديب ويكيبيديا

إن عمرو اديب هو مذيع ومقدم برامج مصري الجنسية، حيث ولد الجمهورية العربية المصرية، وتحديدًا في مدينة المحلة الكبرى عام 1963م، كما شارك عمرو أديب في مجال الدراما، بما في ذلك، دوره بشخصية مصطفى أمين في فيلم كوكب الشرق، ومن الجدير بالذكر أن عمرو أديب يعد من أبرز مقدمي البرامج في العالم العربي.

عمرو أديب السيرة الذاتية

يمكن ذكر أهم المعلومات والتفاصيل التي تتعلق بالسيرة الذاتية للمذيع عمرو أديب كما يلي:[1]

  • الاسم الكامل: عمرو عبد الحي اديب.
  • اسم الشهرة: عمرو اديب.
  • تاريخ الميلاد: / 11 / 1963.
  • مكان الميلاد: في المحلة الكبرى بمصر.
  • الجنسية: المصرية.
  • الديانة: الإسلام.
  • التحصيل العلمي: شهادة في مجال الإعلام.
  • الحالة الاجتماعي: متزوج.
  • المهنة: إعلامي ومقدم برامج.

شاهد أيضاً: من هو المذيع حمود الفايز ويكيبيديا

من هي زوجة عمرو اديب ويكيبيديا

تزوج المذيع المصري عمرو أديب مرتين في حياته، حيث زواجه الأول كان من أماني سوكا؛ الناشطة المصرية في مجال حقوق الإنسان، وقد استمر زواجهما لعدة أعوام، وأثمر عن ابنهما خالد قبل أن ينفصلا، ويتزوج مرة ثانية من الإعلامية المصرية؛ لميس الحديدي، وذلك في عام 1999م، ويُذكر أن ذلك الثنائي ما زالا معًا إلى الآن، وقد أثمر زواجهما عن ابنهم نور الدين.

شاهد أيضاً: من هي المذيعة نجود القاسم ويكيبيديا

زوجة عمرو أديب الأولى

إن أماني سوكا هي زوجة عمرو أديب الأولى، واسمها الحقيقي هو أماني مصطفى، وقد بدأت مسيرتها المهنية من خلال العمل كمضيفة طيران، ثم انتقلت إلى العمل في مجال الإنتاج وتقديم البرامج على الشاشات المصرية، ومن الجدير بالذكر أنها هي من قدمت برنامج “المرأة المسلمة” الشهير على التلفزيون المصري في ثمانينات القرن الماضي.

زوجة عمرو اديب الأولى

شاهد أيضاً: اسماء مذيعات كلام نواعم الجديد

زوجة عمرو أديب الثانية

أما زوجة عمرو أديب الثانية فهي؛ لميس الحديدي، التي تحمل شهادة بكالوريوس من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية، إلى جانب ماجستير في الصحافة، ومن الجدير بالذكر أنها لها أكثر من عشرين عامًا في مجال الإعلام والصحافة، وقد عملت في عدة قنوات تلفزيونية شهيرة، حصلت خلالها على عدة جوائز بفضل إبداعها في عملها، وهي الآن تقدم برنامج “القاهرة الآن” على القناة السعودية “العربية”.

زوجة عمرو اديب الثانية

في نهاية مقالنا هذا تعرفنا عبر سطوره على من هي زَوجة عمرو اديب ويكيبيديا، كما تعرفنا على أهم المعلومات التي تتعلق بزوجات عمرو أديب، وكذلك أهم المعلومات التي تتعلق بالسيرة الذاتية له.

مقالات ذات صلة

%d مدونون معجبون بهذه: