من هو زوج الاميرة الجوهرة بنت ممدوح ابن عبدالرحمن بن سعود ويكيبيديا

جدول المحتويات

من هو زوج الاميرة الجوهرة بنت ممدوح ابن عبدالرحمن بن سعود ويكيبيديا، والتي تعد واحدة من أميرات الأسرة الحاكمة في المملكة العربية السعودية، وكثر الحديث عنها في الساعات القليلة الماضية، وخاصة بعد انتشار خبر وفاتها، وصدور بيان من الديوان الملكي بشأن ذلك، وعبر موقع مقالاتي سنتحدث عن الجوهرة بن ممدوح بن عبد الرحمن، ومن هو زوجها، وسبب وفاتها.

من هي الاميرة الجوهرة بنت ممدوح ابن عبدالرحمن بن سعود ويكيبيديا

إن الأميرة الجوهرة بنت ممدوح بن عبد الرحمن آل سعود، هي إحدى أميرات الأسرة الحاكمة في المملكة العربية السعودية، والدها عضو شرف نادي النصر السعودي، والدتها الأميرة منيرة الثنيان، ولدت في الرياض، وتحمل الجنسية السعودية، وقيل إنها في العقد الثالث من عمرها، ولا تتوفر معلومات كافية حولها سوى ذلك.

شاهد أيضًا: من هي الاميرة الجوهرة بنت ممدوح ابن عبدالرحمن بن سعود ويكيبيديا

من هو زوج الاميرة الجوهرة بنت ممدوح ابن عبدالرحمن بن سعود ويكيبيديا

إن زوج الأميرة الجوهرة بنت ممدوح بن عبد الرحمن آل سعود، لا يزال شخصية غير معروفة حتى الآن، حيث لا تتوفر لدى وسائل الإعلام أي معلومات عنه، كذلك لم يتم التصريح من قبل الأميرة الجوهرة قبل وفاتها حول زوجها، حتى إنها لم تكن تظهر على الإعلام، وكذلك الأمر لم يتطرق الديوان الملكي حول ذلك عند إعلان خبر وفاتها.

موت الاميرة الجوهرة بنت ممدوح ابن عبدالرحمن بن سعود

توفيت الأميرة الجوهرة بنت ممدوح بن عبدالرحمن آل سعود في يوم الاثنين الرابع والعشرين من شهر تشرين الأول لعام 2023 ميلادي، وفيما يلي نورد البيان الصادر عن الديوان الملكي بشأن ذلك:

انتقلت إلى رحمة الله تعالى صاحبة السمو الملكي الأميرة / الجوهرة بنت ممدوح ابن عبدالرحمن بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود، وسيصلى عليها ــ إن شاء الله ــ يوم غد الثلاثاء الموافق 29 / 3 / 1444هـ، بعد صلاة العصر في جامع الإمام تركي بن عبدالله في مدينة الرياض.

شاهد أيضًا: كم عمر الاميرة الجوهرة بنت ممدوح ابن عبدالرحمن بن سعود

سبب موت الاميرة الجوهرة بنت ممدوح ابن عبدالرحمن بن سعود

إن السبب الحقيقي الذي أدى لموت الأميرة الجوهرة بنت ممدوح بن عبد الرحمن بن آل سعود لا يزال حتى هذا الوقت غير معروف، ولم يصدر الديوان الملكي أي بيان، أو تصريح بشأن ذلك، كما أعلن الديوان الملكي السعودي أن موعد الصلاة على جثمان الأميرة الجوهرة هو يوم الثلاثاء الموافق للخامس والعشرين، من شهر تشرين الأول لعام 2023 ميلادي، بعد صلاة العصر في جامع الإمام تركي بن عبد الله في مدينة الرياض.

وبهذا القدر من المعلومات نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا تحت عنوان من هو زوج الاميرة الجوهرة بنت ممدوح ابن عبدالرحمن بن سعود ويكيبيديا، وتعرفنا من خلاله على بعض المعلومات حول الجوهرة.

مقالات ذات صلة

%d مدونون معجبون بهذه: