هل كريستيانو رونالدو اعتزل – موقع مقالاتي

جدول المحتويات

هل كريستيانو رونالدو اعتزل، حيث يمتلك ذلك اللاعب شعبية لا مثيل لها حول العالم، ولأجله يشجع بعض الأشخاص النادي الذي يلعب لصالحه، وفي الآونة الأخيرة قد تراجع أدائه قليلًا، وينصحه العديد من الأشخاص بأن يعتزل، لذا عبر موقع مقالاتي سوف نتعرف على إجابة سؤال هل كريستيانو رونالدو اعتزل، كما سوف نتناول أهم المعلومات والتفاصيل التي تتعلق بالسيرة الذاتية له.

من هو كريستيانو رونالدو ويكيبيديا

إن كريستيانو رونالدو هو لاعب كرة قدم برتغالي، حيث ولد في البرتغال عام 1985م، بدأ مسيرته الكروية من خلال اللعب في فريق سبورتينغ لشبونة، ثم وقع مع مانشستر يونايتد، وحصل على عدة جوائز خلال ذلك، لينتقل بعدها إلى نادي ريال مدريد، ويُسجل أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم، حيث بلغت صفقة انتقاله 94 مليون يورو، كما أحرز العديد من الإنجازات والنجاح لصالح ذلك النادي، وحصل بدوره على العديد من الجوائز، إلى جانب حصوله على خمسة عشر لقبًا، ومن الجدير بالذكر أنه قائد المنتخب البرتغالي في البطولات، ويلعب الآن كمهاجم في مانشستر يونايتد.[1]

شاهد أيضاً: كم عدد اهداف كريستيانو رونالدو مع البرتغال

هل كريستيانو رونالدو اعتزل

في الواقع إلى الآن لم يعتزل لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو، وقد صرّح ذات مرة، أنه عندما يبلغ الأربعين عاماً سوف يعتزل تلك الرياضة، وربما يواصل حتى سن 42 عامًا، حيث سوف يقرر ذلك في الوقت اللاحق، ومن الجدير بالذكر أن آخر كم لعبة له لم يبرع بها، بل كان يقترب كثيرًا من التسجيل، لكن سرعته ودقته المتراجعتين لم يسمحا له بذلك.

شاهد أيضاً: زوجة كريستيانو رونالدو Instagram

كم عمر كريستيانو رونالدو

يبلغ لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو من العمر سبعة وثلاثين عامًا في العام الجاري 2023م، فهو من مواليد الخامس من شهر فبراير / شباط من العام 1985م، وقد بدأ مسيرته الكروية في سن الثامنة عشر، وبدأ في الحصول على الجوائز والألقاب في سن الثالثة والعشرين.

هل كريستيانو رونالدو أفضل لاعب في التاريخ

يعد كريستيانو رونالدو أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم، وقد حصل على الحذاء الذهبي كأفضل هداف في بطولة أمم أوروبا للعام 2023م، ومن الجدير بالذكر أنه حاصل على جائزة الكرة الذهبية خمس مرات، وكان آخر مرة قد بها على تلك الجائزة في عام 2017م.

هل كريستيانو رونالدو متزوج

في الواقع أن كريستيانو رونالدو غير متزوج، لكنه على علاقة حب مع عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز، ولديه منها أربعة أبناء، وقد كانت تعمل قبل أن تلتقي به في متجر غوتشي في مدريد، وفي موعدهم الأول وضع كريستيانو شعر مستعار، وحاول إخفاء مظهره قدر الإمكان حتى لا يتعرض للمضايقات الصحفية،  يضطر إلى الاعتراف بالحب الذي يدق له قلبه.

في نهاية مقالنا هذا تعرفنا عبر سطوره على هل كريستيانو رونالدو اعتزل، كما تعرفنا على أهم المعلومات التي تتعلق بالسيرة الذاتية له، وكذلك كم عمر لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو.

أسئلة شائعة

  • هل يعود رونالدو إلى ريال مدريد؟

    أكدت الصحيفة الإسبانية أن نادي ريال مدريد لا يفكر في عودة كريستيانو رونالدو إلى النادي من جديد، وهذا الخيار مستبعد تمامًا.

  • من هو أفضل هداف في العالم؟

    كريستيانو رونالدو بإحرازه 833 هدفًا.

مقالات ذات صلة

%d مدونون معجبون بهذه: