ما هو سبب موت الشيخة مثايل بنت علي بن عيسى بن سلمان

ما سبب موت الشيخة مثايل بنت علي بن عيسى بن سلمان؟تناقلت وسائل التواصل الاجتماعي نبأ موت الشيخة مثايل بنت علي آل خليفة في العاصمة المنامة بعد إعلان الديوان الملكي لمملكة البحرين وفاتها ، لذلك سنحاول عبر سطور مقالنا التعرف عليه على أنه الشخص والتعامل مع حقيقة وسبب وفاته.

من هي الشيخة مثايل بنت علي بن عيسى بن سلمان؟

الشيخة مثايل هي ابنة الشيخ علي بن عيسى بن سلمان آل خليفة ، ابن عم الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البحرين ، وشغلت منصب وزير الدولة لشؤون البلاط الملكي في مملكة البحرين منذ فبراير. 20 ، 2002 م. وهو الابن الخامس بين أبناء الأمير الراحل عيسى بن عيسى آل خليفة. سلمان آل خليفة ، الذي توفي عن عمر صغير في 18 يوليو 2022 م ، دون معلومات عن عمره أو تاريخ ميلاده.

حقيقة موت الشيخة مثايل بنت علي بن عيسى بن سلمان

صدر بيان رسمي عن الديوان الملكي لمملكة البحرين في 18 يوليو 2022 م حداداً على موت الشيخة مثايل بنت علي بن عيسى بن سلمان آل خليفة ابنة عم ملك البحرين الملك حمد بن عيسى. 19 يوليو 2022 م في العاصمة المنامة ، حيث سيقتصر مراسم العزاء على البرقيات والاتصالات والشبكات الاجتماعية بسبب ظروف تفشي وباء كوفيد 19.

أنظر أيضا: ما هي عاصمة البحرين

ما سبب موت الشيخة مثايل بنت علي بن عيسى بن سلمان؟

تعرضت الشيخة مثايل بنت علي بن عيسى بن سلمان لمشكلة صحية مفاجئة وتم نقلها فيما بعد إلى المستشفى ، وهو ما أكدته مصادر مقربة من أسرة المتموت.وسرعان ما انتشر هذا الخبر المؤسف المفاجئ على مواقع التواصل الاجتماعي دون أي بيان رسمي عن سبب وفاتها من أسرة المتموت أو الكادر الطبي المسؤول عن تشخيص حالتها. يثبت إلى جانب ربه في 18 يوليو 2022 م.

أنظر أيضا: دولة البحرين

نعي موت الشيخة مثايل بنت علي بن عيسى بن سلمان

وكان الشيخ ناصر بن حمد قائد الحرس الملكي لمملكة البحرين ومستشار الأمن الوطني أول من نعي الشيخة مثايل بنت علي آل خليفة. ودعا الشامسي ، عبر حسابه على تويتر ، جمهوره إلى الرحمة بشباب الفقيد.[1]

أنظر أيضا: لماذا تشتهر البحرين؟

بعد مقالنا ما سبب موت الشيخة مثايل بنت علي بن عيسى بن سلمان؟ وفي الختام تعرفنا على الشيخة مثايل بنت علي آل خليفة وسبب وفاتها.

النقد

  1. ^

    bna.bh، الديوان الملكي ينعى صاحبة السمو الشيخة مثايل بنت علي بن عيسى بن سلمان آل خليفة في 19/07/2022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.