صور وعبارات عن اليوم العالمي للقطط 2022

صور وعبارات عن اليوم العالمي للقطط الذي يعتبر أحد أجمل الاحتفالات بالنسبة لعشاق القطط والمهتمين بها لما فيه من تسليط الضوء على المشكلات التي تتعرض لها القطط والتوعية بسبل العناية بها، لذا فإن موقع محتويات يقدم لكم العديد من العبارات والكلمات والبوستات الجميلة والمميزة عن اليوم العالمي للقطط بالإضافة إلى باقة من أجمل الصور.

اليوم العالمي للقطط ويكيبيديا

يعتبر اليوم العالمي للقطط هو احتفال سنوي، وبشكل عام فإن هذا اليوم قد تم الاحتفال به لأول مرة في الثامن من شهر أغسطس لعام 2002 حيث حدد هذا التاريخ الصندوق الدولي للعناية بالحيوان، بينما نرى العديد من الدول تحتفل به بشكل مستقل بتواريخ مختلفة، فالاتحاد الأوروبي يحتفل بهذا اليوم في السابع عشر من فبراير من كل عام، بينما تحتفل الولايات المتحدة فيه في التاسع والعشرين من أكتوبر في كل عام، ونرى روسيا تحتفل في ذات المناسبة في الأول من شهر مارس.

صور وعبارات عن اليوم العالمي للقطط

مجموعة من أجمل العبارات والصور عن اليوم العالمي للقطط نقدمها لكم لتنتقوا منها الأجمل، وتشاركوها مع الأصدقاء بشكل فوري وهي كالآتي:

  • يستطيع الإنسان أن يتغلب على البؤس في هذه الحياة فقط من خلال بعض الموسيقى والقرب من القطط، كل عام ومربي القطط بخير.
  • إذا كنت لا تعرف كيف تكون مرتاحًا في حياتك فاحصل على قطة، ستعلمك كيف تستغل أبسط الأشياء لتسترخي فهي خبيرة بالراحة، يوم سعيد للقطط.
  • أجمل ما نتعلمه من القطط وألطف شيء هو أنها تعلمنا أن ليس كل شيء في الطبيعة له غرض واضح محدد، بعض الأشياء وجدت لتكون مصدرًا للمتعة فقط، كل عام ومربي القطط بخير.
  • إذا كانت الحيوانات تستطيع أن تتكلم، فإن الكلاب ستكون مثل الأصدقاء المتخبطين الصريحين، ولكن القطط سيكونون مثل أولئك الأذكياء الذين نحلم أن نكون مثلهم.

صور وعبارات عن اليوم العالمي للقطط 2022

عبارات عن اليوم العالمي للقطط

باقة من العبارات الجميلة والمميزة عن اليوم العالمي للقطط تعبر عن مدى حبنا وارتباطنا بهذه الحيوانات الأليفة الجميلة وهي كما يأتي:

  • في اليوم العالمي للقطط إن أفضل طريقة تتعامل بها مع قطة هي أن تساويها بنفسك، أو حتى أفضل، وذلك لأنها تعرف ومقتنعة تمامًا أنها الأفضل.
  • ليس هناك قطط عادية، مهما كانت القطة وأيًا كان نوعها، فهي قطة استثنائية تمامًا كالبشر.
  • لقد اطلعت على الكثير من الفلاسفة والعديد من القطط، وأرى أن حكمة القطط هي الأفضل بلا أي شك، يوم عالمي سعيد.
  • طالما كنت أظن، ولا زلت أن القطط كائنات متفوقة على الجميع، حتى إنني أظن بصدق أن القطط تستطيع أن تمشي على السحاب دون أن تسقط.

شاهد أيضًا: ماذا يصادف 8 أغسطس

بوستات عن اليوم العالمي للقطط

إلى جميع محبي ومستخدمي موقع وتطبيق فيس بوك الشهير نورد لكم باقة من أجمل البوستات والمنشورات عن اليوم العالمي للقطط فيما يلي:

  • القطة أستاذة في الزن والإلحاح بشكل يثير الجنون، ولكنه مضحك في ذات الوقت ويبعث على السعادة.
  • ها قد حل اليوم العالمي للقطط، خذ هذه الحكمة مني، الوقت الذي تقضيه مع القطة لا يضيع أبدًا، بل هو أفضل وقت في حياتك.
  • القطط يبعثون على المرح ويجعلون هناك روح جميلة في المنزل، إن وجودهم ممتع حتى ولو لم تلتفت إليهم أو تلاعبهم.
  • إن المؤلفين يحبون القطط؛ لأنها كائنات محبوبة وهادئة وحكيمة، والقطط تحب المؤلفين لنفس الأسباب، يوم عالمي سعيد.

شاهد أيضًا: متى موعد اليوم العالمي للقطط 2022

كلام عن اليوم العالمي للقطط

يبحث العديد من محبي القطط عن أجمل الكلام وأروع العبارات التي تقال في اليوم العالمي للقطط لذا، فإننا نقدم لكم مجموعة منها تاليًا:

  • أجمل ما في القطط أنهم يتمتعون بما يمكن تسميته “أمانة عاطفية” فهم لا يستطيعون إخفاء مشاعرهم أبدًا، يحبون التعبير عن نفسهم بكل بساطة.
  • أحب القطط أكثر من الكلاب؛ لأن الكلاب لطيفون وغير أنانيين، أما القطط فهم لطيفون جدًا وأنانيون جدًا، تمامًا كالإنسان.
  • في اليوم العالمي للقطط أنوه إلى أن القطط تستطيع أن تحدد بشكل علمي أكثر الأماكن المناسبة للجلوس، والتي ستسبب لك الإزعاج وستشعرك بأنها لطيفة في ذات الوقت.
  • قمة الحكمة هي أن تفهم ما الذي تريده القطة وما الذي لا تريده، وعندما تصل إلى هناك ستكتشف أنها كانت راضية عنك أكثر قبل هذا.

شاهد أيضًا: متى اليوم العالمي للنوم

صور عن اليوم العالمي للقطط

عدد من أجمل الصور التي نقدمها لكم بتصاميم فريدة ومتنوعة عن اليوم العالمي للقطط محملة بأجمل العبارات عن هذا اليوم وهي كالتالي:

صور عن اليوم العالمي للقطط
صور عن اليوم العالمي للقطط
صور عن اليوم العالمي للقطط

شاهد أيضًا: متى اليوم العالمي للكلاب

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقال صور وعبارات عن اليوم العالمي للقطط حيث أوردنا العديد من العبارات والكلمات والبوستات الجميلة والمميزة عن اليوم العالمي للقطط بالإضافة إلى باقة من أجمل الصور عن هذه المناسبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.