موعد إجازة رأس السنة الهجرية 2022 في البحرين

موعد عطلة رأس السنة الهجرية 2022 في البحرين أتمنى أن يحصل المسلمون في دولة البحرين على إجازة رسمية ليوم مدفوع الأجر ، يحتفل فيه المسلمون بالتقرب إلى الله ، وقراءة القرآن الكريم ، وتجنب الذنوب بسبب المكانة التي يحتلها هذا اليوم في الإسلام ، ومن خلال محتوى الموقع ، سيعرف تاريخ عطلة رأس السنة الهجرية في عام 2022. في البحرين ، بالإضافة إلى ما تبقى من تاريخ عطلة رأس السنة الهجرية في البحرين ، بالتفصيل.

موعد إجازة رأس السنة الهجرية 2022 في البحرين

يحصل العاملون في القطاعين العام والخاص في البحرين على يوم عطلة مدفوعة الأجر فقط بمناسبة بداية العام الهجري الجديد ، حتى يتمكن المسلمون من الاحتفال بهذا اليوم الإسلامي العظيم وممارسة طقوس خاصة للاقتراب من الله تعالى ، من خلال قراءة القرآن. والصلاة والابتعاد عن المعاصي والعصيان. 1 محرم 1444 الموافق السبت 30 يوليو ، عطلة رسمية في البحرين بمناسبة رأس السنة الهجرية ، بشرط عودة العاملين في القطاعين العام والخاص إلى العمل في اليوم الثاني ، والقطاع المصرفي الرسمي. أعلنت مملكة البحرين عن العطلات الرسمية في البحرين ، وشملت يوم السبت 1 يوليو 2022 للاحتفال برأس السنة الهجرية. [1]

كم تبقى لعطلة رأس السنة الهجرية 2022 في البحرين

يمكن لجميع المواطنين والمقيمين في البحرين معرفة تاريخ عطلة رأس السنة الهجرية 2022 في البحرين من خلال حاسبة العد التنازلي لرأس السنة الإسلامية الجديدة في الأيام والساعات والثواني ، وستزود وظيفة العد التنازلي العملاء بالتاريخ الدقيق للسنة الإسلامية الجديدة في التفاصيل أدناه.

كم تبقى لعطلة رأس السنة الهجرية 2022 في البحرين

أخيرًا ، قدمنا موعد إجازة رأس السنة الهجرية 2022 في البحرين وكم يتبقى لعطلة رأس السنة الهجرية القادمة 2022 في البحرين في الأول من محرم 1444 الموافق السبت 30 يوليو من العام الميلادي 2022؟

النقد

  1. ^

    cbb.gov.bh ، الإجازات الرسمية ، 19/07/2022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.