من هي تهاني التميمي السيرة الذاتية

المحتويات

من هي تهاني التميمي؟ من هي هذه تهاني التميمي ، من الناحية العملية أو الإدارية ، والتي سميت بالعملية التعليمية خلال السنوات القليلة الماضية ، على خلفية قدرتها على متابعة الأخبار الرسمية لمنظومة التعليم في المملكة العربية السعودية ، بغض النظر من فئتها وطبيعتها سواء في تركيا أم بطريقة إعلامية احترافية؟ إنه السؤال الذي يجيب عليه الموقع المرجعي بحساسية شديدة ، مع قراءة سريعة للشخصية وأسلوبها الإبداعي في نقل الأخبار.

تهاني التميمي – ويكيبيديا

ألف مبروك التميمي ناشطة اجتماعية سعودية ، تُقدر أنها في الثلاثينيات من عمرها ، تعمل في المملكة لتغطية قرارات وزارة التربية والتعليم.ويغطي المستجدات على مستوى قرارات الوزارة والأوامر التنفيذية لكل قرار ، ويتابع كل التطورات المتعلقة بالعملية التعليمية وهيئة التدريس ، ويقدم التميمي أخبارًا خاصة وشروحات تفصيلية من خلال حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي. يقدم مواد مختلفة حول تعليمات الوزارة الجديدة ، بالإضافة إلى دعم التعليم من خلال ميزة مكتبة التعليم على قناته على Telegram.

أنظر أيضا: من هو مستشار وزير التربية والتعليم السعودي؟

من هي تهاني التميمي؟

تهاني التميمي متحدثة باسم وزارة التربية والتعليموتتميزه بالحصرية والسرعة ، تتيح له أخباره مواكبة العملية التعليمية وفقًا لتصريحاته الرسمية حول جودة نشاطه النموذجي ، وتحتوي السطور التالية على أهم سيرة الناشطة تهاني. التميمي:[1]

  • الاسم الحقيقي: تهاني التميمي – “تهاني التميمي” بالانجليزية.
  • الآباء: مجهول.
  • كنية: تهاني التميمي ، رئيسة قسم التربية.
  • تاريخ الميلاد: ولد في التسعينيات من القرن الماضي.
  • مكان الميلاد: مدينة الرياض.
  • سن: في الثلاثينات من العمر.
  • الإقامة الحالية: العاصمة الرياض.
  • المواطنة: سعودي الجنسية.
  • الإنجازات التعليمية: مجهول.
  • مهنة: ناشط اجتماعي.
  • لغة رسمية: اللغة العربية – اللهجة السعودية.

وكالة تعليق العمل

تهاني التميمي أول من أعلن تعليق الدراسة في المملكة العربية السعودية في 8 مارس 2020 م الموافق 14/7/1441 هـ. كان الإعلان عن العودة التدريجية لحركة التعليم كتعليم عام أو تعليم عالٍ من أولى الخطوات لضمان السلامة العامة ، وأعلن مؤخرًا عن طلب من مجلس التعليم لتوفير نظام ثلاثة فصول دراسية في جميع مراحل التعليم.

أنظر أيضا: وزارة التربية والتعليم السعودية ، رابط إلى منصة قادة المستقبل

تهاني التميمي

وكانت تهاني التميمي قد أعلنت مؤخراً عن اعتماد مشروع قرار جديد من قبل وزارة التربية والتعليم لتطوير المسارات التعليمية للمرحلة الثانوية العامة ونظام أكاديميات التربية الخاصة. المملكة العربية السعودية 2030 ، بهدف تحسين جودة المخرجات التعليمية التي يجب أن تتوافق مع متطلبات سوق العمل في المملكة العربية السعودية ، أكد وزير التربية والتعليم أن تنفيذ المشروع سيبدأ من بداية العام الدراسي المقبل. 43-1444 هـ.

أنظر أيضا: من هي نادية التميمي؟

تهاني التميمي برقية

تهاني التميمي لديها قناة رسمية على موقع Telegram الإلكتروني ولديها مكتبة تعليمية تتوفر فيها جميع مستلزمات العملية التعليمية في المملكة ، بما في ذلك الكتب الإلكترونية والأدب ، وتنشر مستجدات الوزارة. التدريب والمتابعة هو الأول والرصيد على القناة 102 ألف مشترك ، يمكنكم زيارة القناة ومشاهدة الابتكارات مباشرة من هنا.

أنظر أيضا: حقيقة رحيل وزير التعليم السعودي

تهاني التميمي تويتر

المتحدثة باسم التعليم تهاني التميمي لديها حساب رسمي على منصة تويتر ، تجاوز عدد المتابعين عتبة 666 ألف متابع ، جميعهم من عشاق النشاط الإعلامي الذي يرفع الوعي بالوزارة الجديدة وبشكل مباشر على المستوى المهني والإداري والداخلي. حتى المستوى الإداري للمملكة تتقاطع مصالحها “.من هنا.

هكذا؛ نختتم مقالنا بعنوان تهاني التميمي بمراجعتنا لأبرز حسابات التواصل الاجتماعي. من هي تهاني التميمي؟ حيث نقدم قراءة شاملة عن الأسلوب المهني والحرفية لهذا الأخير ، من خلال نقل الأخبار ومتابعة التطورات بطريقة حصرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.