حقيقة اصابة جو بايدن بالسرطان

المحتويات

حقيقة أن جو بايدن مصاب بالسرطان أثار رئيس الولايات المتحدة التكهنات حول وضعه الصحي الحالي في اجتماع عقد في ولاية ماساتشوستس أمس ، عندما تحدث عن انبعاثات المصانع من استهلاك مصادر الطاقة أو مخاطر الإشعاع من طبيعة عمله. جزء من الجهود المبذولة للوصول إلى مجتمع أكثر صحة. بايدن ويكيبيديا كم يبلغ عمر جو بايدن؟ هذا ما سيقدمه الموقع المرجعي بالتفصيل في الأسطر التالية ، والتي سيتناولها جو بايدن إذا كان مصابًا بالسرطان.

من هو جو بايدن على ويكيبيديا؟

جو بايدن سياسي يحمل الجنسية الأمريكية ، وهو الرئيس 46 للولايات المتحدة. يبلغ من العمر 79 عامًا. ولد في ولاية بنسلفانيا منذ 20 نوفمبر 1942. مثل بايدن في مجلس الشيوخ لمدة 36 عامًا ، ثم انتقل إلى الولايات المتحدة الأمريكية. خلال فترتي ولاية باراك أوباما ، درس نائب الرئيس بايدن التاريخ والعلوم السياسية في جامعة ديلاوير ، ثم حصل على شهادة في القانون من جامعة سيراكيوز ، وكان العضو الأصغر سابقًا في مجلس الشيوخ الأمريكي.[1]

حقيقة أن جو بايدن مصاب بالسرطان

يبدو أن بايدن عانى من سرطان الجلد في طفولته. وقال في جزء مكتوم من خطابه: مخاطر تغير المناخ:

“هذا هو السبب في أنك وأنا والعديد من الأشخاص الذين نشأت معهم في ولاية ديلاوير مصابون بالسرطان … ولهذا السبب يوجد في ديلاوير أعلى معدل للإصابة بالسرطان في الولايات المتحدة.”

بالنظر إلى أن مناقشة القضايا البيئية أصبحت أولوية والحاجة إلى العمل على بيئة استثمار في الطاقة النظيفة ، فقد حان الوقت الذي أصبحت فيه قضية صحة بايدن موقع التنين الأكثر مناقشة على نطاق واسع على تويتر في الساعات القليلة الماضية.

أنظر أيضا: من هي زوجة جو بايدن؟ – ويكيبيديا

البيت الأبيض ينفي إصابة بايدن بالسرطان

نفى المتحدث باسم البيت الأبيض أندرو بيتس أن يكون بايدن مصابًا بسرطان الجلد ، وقال إن خطاب بايدن كان عن نشأته في ولاية ديلاوير ، ردًا على ضجيج وسائل الإعلام نتيجة مناقشة رواد وسائل التواصل الاجتماعي تفاصيل صحة الرئيس الأمريكي بايدن. وبيانات تؤكد إصابته بسرطان الجلد ، في إشارة إلى الفترة التي سبقت توليه منصبه العام الماضي.

أنظر أيضا: من هم أبناء بايدن وكم عددهم؟

هكذا؛ في ضوء مراجعتنا لآراء البيت الأبيض والتصريحات الأخيرة حول صحة بايدن ، نختتم مقالنا بعنوان. حقيقة أن جو بايدن مصاب بالسرطان ناقشنا في فقراته مع أهالي ولاية ديلاوير تفاصيل شخصية الشخص الذي يعاني من مخاطر الاحتباس الحراري بسبب انبعاثات استهلاك الطاقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.