سبب موت الفنان صادق قليني

المحتويات

سبب موت الفنان صادق قليني ، يعتبر الفنان صادق قليني من أشهر المطربين في الوطن العربي ، وقد حقق العديد من النجاحات في مجال الغناء أو التمثيل ، وسنعرف من هو صادق قليني على ويكيبيديا من خلال الموقع المرجعي وسنضيفه. سنراجع سيرته الذاتية ونتحدث عن سبب وفاته وكذلك دينه.

من هو صادق قليني؟ – ويكيبيديا

صادق قليني مطرب شعبي مصري. بدأت أنشطتها في عام 1980 مع فريق Little Cats. يعتبر من أشهر الشخصيات الفنية في الوطن العربي بشكل عام وجمهورية مصر العربية بشكل خاص. حصل هذا على نسبة مشاهدة عالية على YouTube.

أنظر أيضا: سبب موت الملحن الفنان الكويتي سليمان الملا

سيرة صادق كاليني

اشتهر بآدابه وأدواره الإبداعية ، تتضمن سيرة الفنان صادق قليني المعلومات التالية:

  • اسم اللقب: قل مخلص.
  • مهنة: ملحن ، مغني.
  • دِين: النصرانية.
  • جنسية: ذرة حلوه.
  • اللغة الام: اللغة العربية.
  • سنوات النشاط: منذ عام 1980.
  • تاريخ الموت: الحادي والعشرون من تموز (يوليو) 2022.

سبب موت الفنان صادق قليني

رحل الفنان المصري صادق قليني ، صباح الخميس ، الثاني والعشرين من ذي الحجة ، في الحادي والعشرين من تموز (يوليو) 2022 م ، الموافق 1443 هـ. – المعاناة من المرض لفترة طويلة وتدهور الصحة ، وذكرت مصادر رسمية أن نبأ وفاته صدم جمهوره وأنه سيدفن في كنيسة العذراء مريم على خشبة المسرح بالزمالك حيث ولد.

أنظر أيضا: سبب موت الفنانة الأردنية عبير عيسى

ديانة الفنان صادق قليني

اعتنق الفنان صادق قليني الديانة المسيحية ، وقال الأب بيتر دانيال عند وفاته:

“الراحة الأبدية يا رب … والنور الأبدي يضيء عليه ، ويرحمه الله ، آمين .. نتقدم بأحر التعازي بموت الفنانة صادق كاليني التي استمتعت بالتواجد معها منذ سنوات عديدة. “الأجيال. تراتيل رائعة بعدة لغات تطلب رحمة الله تعالى وعزائه وصبره على أهله وأحبابه.

وبهذه الطريقة وصلنا إلى نهاية مقالنا على ويكيبيديا ، حيث عرفنا من هو صادق قليني ، وكما ذكرنا أرفقنا سيرته الذاتية. سبب موت الفنان صادق قلينيتحدثنا عن الدين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.