افضل مقدمة حفل زواج doc جاهزة

افضل مقدمة حفل زواج doc جاهزة يمكن الاستعانة بها والتعديل عليها إن تطلب الأمر سيقدّمها موقع محتويات في سطور هذا المقال، بالإضافة إلى مجموعة من نماذج مقدمة حفل زواج رائعة ومميزة جدًا. حيث يرحّب أصحاب حفل الزفاف عادةً بالضيوف الذين لبوا دعوتهم لحضور حفل الزفاف بالعبارات الجميلة والكلمات المعبّرة.

افضل مقدمة حفل زواج doc جاهزة

نرحّب بكم أيّها الكرام الأعزاء القريبون إلى قلوبنا ترحيبة أهل وأحباب، فأنتم عماد هذا الحفل، ولولاكم ما كانت فرحتنا لتكتمل، فحياكم الله وبياكم. إننا في هذا اليوم المبارك الميمون نحتفل بلمّ شمل ابننا (فلان) على صاحبة العفاف والصون (اسم العروس) بحمد الله تعالى، فسبحان الله تعالى الذي جعل في الاجتماع وفق شرعه الحكيم راحة وطمأنينة للمحبّين، وما دورنا اليوم وإياكم إلا بالدعاء لهم بالخير والبركة والرفاه والبنين الصالحين، وفي هذا السياق دعونا نشكركم شكرًا يليق بكم أيّها الأجاويد الأكارم ونقول:

“يا سلامي على من جا لنا عاني، مرحباً يا هلا والفين ترحيبه… كاسبين الفخر للطيب عنواني، وفدهم لا لفى كلٍ يهلي به… أفخر بلابتي حضرٍ وبدوان، العماير لكسب الطيب تحري به… مرحباً الف ياذربين الايمان، لاجلكم غالي المذخور نصخي به… مرحباً بالجميع وكل ديقان، ثم اصلي على النبي واصاحيبه”.

ملاحظة: يمكن تحميل افضل مقدمة حفل زواج جاهزة “من هنا” بصيغة doc.

كلمة تقال في حفل زواج doc

أحبتنا، ضيوف حفلنا الأكارم، أهلًا بكم في هذا الحفل المبارك،”يا مرحبا ترحيبة من رحيق الورد مجناه.. ترحيبة مثل العطر والنسايم ينشرنّه… يا مرحبا ترحيبة البدو لسهيل.. وإعداد ما هبت سحايب مطرها… يا مرحبا يا ريحة الورد والهيل.. لا هبت النسمة وتطاير عطرها”. لقد منّ الله تعالى علينا بأن قرّ أعيننا برؤيّة حبيب القلب وفلذة الكبد ابننا (فلان) على الفتاة الصالحة النقيّة صاحبة الصون والعفّة التي اختارها قلبه لتكون ونيسة أيامه وشريكة دربة (فلانة).

وقد أبينا إلا أنّ الفرحة لا تكتمل إلا بوجودكم أيّها الأحبة، فأنتم أهل الدار وأهلنا، وبكم يكتمل سرورنا، وتنشرح صدورنا، وبمحبّتكم ووقوفكم إلى جانبنا في هذه الأوقات المباركة تبتهج قلوبنا، فشكرًا لكم على تلبيتكم لدعوتنا المتواضعة لحضور حفل زفاف ابنينا، وندعوا الله -تعالى- أن يعمّ حياتكم بالأنس والأفراح والمسرّات، وأن نتمكّن من مكافأتكم على جزيل صنيعكم معنا.

ملاحظة: يمكن تحميل كلمة تقال في حفل زواج “من هنا” بصيغة doc.

شاهد أيضًا: عبارات دعوة زواج مميزة 2022

مقدمة كلمة زواج باللغة العربية doc

مني أنا أم العريس (فلانة) أطيب التحيات لكلّ من لبوا دعوتنا وأتحفونا برؤية الوجوه النيّرة الطيّبة التي نشتاق أن نشاركها أنسنا وفرحنا، فكلمات الترحيب لا تستطيع أن تعبّر عن مدى فرحتي بوجودكم معي في هذا اليوم المميّز في حياة كلّ أم، وكما قال الشاعر:

يتزاحم الترحيب يسبق بعضه *** بعضًا ويأتي بعضه متمهلا
متمهلًا يختار أفضل حلّة *** يكسو بها الألفاظ حرفًا أفضلا

فأهلًا بكم بيننا أيّتها الكريمات… إننا اليوم نحتفل -بحمد الله تعالى- بعقد قران ابننا (فلان) على أنيسته وقرّة عينه (فلانة)، وبقدر الفرحة الكبيرة المرتسمة في أعيننا ندعوا الله -تعالى- أن يبارك لهم هذا الزواج ويملأ حياتهم بالفرح والسرور، وأن يجعل كلًّا منهما السكن والوطن والسكينة لشريكه، وأن يرزقهم الذريّة الصالحة التي تلوّن حيتهم وتبهجها… وكلّ هذه المشاعر تمتزج بفرحتنا بلقياكم مجددًا، والعقبى لكلّ مريد ومشتهٍ إن شاء الله تعالى.

ملاحظة: يمكن تحميل مقدمة كلمة زواج باللغة العربية “من هنا” بصيغة doc.

مقدمة زواج مختصره doc

سلام الله عليكم ورحمته وبركاته، الحمد لله تعالى الذي جمعنا في هذه المناسبة السعيدة، ومكننا من رؤية هذه الوجوه الطيبة التي لا تكتمل أفراحنا من غيرها، فأهلًا بكم بيننا في هذا اليوم المبارك، وشكرًا على تلبيتكم الدعوة، ولم يكن العشم فيكم غير ذلك فأنتم أهل الكرم والجود، والسبّاقون دومًا إلى الخير والبر، وبكم نسعد ونحتفي، وبوجودكم تمتلئ قلوبنا بهجة وأرواحنا أنسًا، وما دعوناكم إلا لنتقاسم معكم الفرح من خلال فقرات هذا الحفل، وعسى أن تكون العقبى عندكم.

ملاحظة: يمكن تحميل مقدمة زواج مختصره “من هنا” بصيغة doc.

شاهد أيضًا: عبارات دعوة زواج بالجوال وأجمل العبارات التي تُقال في حفل الزفاف

مقدمة حفل زواج رائعة مكتوبة doc

ضيوف حفلنا الكرام نهدي لكم أعذب الكلمات وأسمى المعاني النابعة من القلب:

ترحيب بالأخيار والـي حضـر الحفـل
من أهل ومن عـزوة ويبقـى لهـا تذكـار
لمعـزبـي الأمـجـاد ويبـقـوا لـهـا أسـنـاد
دايـم بـهـم تـرفـع هــام السـحـاب أنــوار
مـهـمـا بـهــم هـلـت أم الـولـيـد الـيــوم
ما ظـن ابــد تـافـي بترحيبـهـا المحـتـار
ترحيب بنـت النـور مثـل الـدرر المـاس
تفـرج دروب الحفـل بالـورد والأزهار
كل من حضر هالحفل نبقـى لهـم أخـوان
والشكـر ما يفـيه ومهمـا كتبنـا أشـعـار

جعل الله -تعالى- اجتماعنا اليوم مباركًا ميمونًا تملؤه السعادة والفرح والسرور، فإننا اليوم نحتفل بعقد قران الشابين الصالحين الطيبين القريبين من القلوب (فلان وفلانة)، وقلوبنا تتراقص فرحًا وطربًا بهذه المناسبة التي نودّ أن نشاركها مع أحبتنا وأقرب الناس إلى قلوبنا، وهذا ما دفعنا لدعوتكم إلى حضور هذا الحفل، وقد لبيتم دعوتنا ولكم كلّ الشكر، فحيّاكم الله وبيّاكم.

ملاحظة: يمكن تحميل مقدمة حفل زواج رائعة مكتوبة “من هنا” بصيغة doc.

وفي النهاية، قد تمّ تقديم افضل مقدمة حفل زواج doc جاهزة للطباعة والإلقاء، بالإضافة إلى مجموعة من النماذج المتنوعة المكتوبة بعناية؛ ليتمكّن أصحاب الحفل من الترحيب بضيوفهم من خلالها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.