رابط خطبة الجمعة الحرم المكي مباشر

رابط خطبة الجمعة بالمسجد الحرام بمكة المكرمة مباشرة الذي ينقل إلى العظة ؛ تعتبر خطبة الجمعة من أعظم الأهداف الإسلامية ، وينتظر المسلمون في شرق وغرب الأرض كل يوم جمعة هذه الخطبة. الذي يتعامل مع موضوع ديني ودنيوي ، ولعل أعظم الخطب هي تلك المنقولة من المسجد الحرام بمكة المكرمة ، ويقدم الموقع رابط محتوى خطبة الجمعة بالمسجد الحرام بمكة المكرمة.

خطبة الجمعة اليوم بمكة بث مباشر

ترغب العديد من الإذاعات والمواقع الإلكترونية في بث خطبة الجمعة الأسبوعية بمكة المكرمة بشكل حصري ومباشر ، ومن بين هذه المواقع مكة مباشر ومئذنة الحرمين الشريفين التي تبث المسجد الحرام لمدة 24 ساعة. السماح للمسلم ، أينما كان ، بالاستماع إلى الخطبة الدينية الكبرى وحضورها ، وهي وسيلة للتواصل بين مسلمي العالم ؛ لعل الهدف الأسمى من خطبة الجمعة هو تحقيق التكافل والتكافل الاجتماعي من أجل تغيير الحياة بشكل إيجابي ، من خلال ما يناقش الدعاة وخاصة كبار أئمة المسجد الحرام في مكة التنين مهمة لكل مسلم ، ودورها في نشرها. القيم الإيجابية والأخلاق الفاضلة ، وتوجيه المسلمين نحو الأخلاق الحميدة.

يعيش الحرم المكي

تحرص المملكة العربية السعودية على تقديم بث مباشر ومباشر من المسجد الحرام في مكة المكرمة عبر العديد من القنوات والمواقع ، فالجو الروحاني والإيماني من أنقى الأماكن على وجه الأرض ، ويمكنك الذهاب إلى الحرم المكي الشريف. مكة المكرمة مباشرة “من هنا”.

أنظر أيضا: خطبة الجمعة لرأس السنة الهجرية 1444

خطبة الجمعة في المسجد الحرام mp3

وتجدر الإشارة هنا إلى أنه يمكنكم الاستماع إلى خطبتي الجمعة وصلاة الجمعة من المسجد الحرام بمكة المكرمة عبر منصة “من هنا” التي تقدم تسجيلات لخطب متنوعة تُذاع من باحات المسجد الحرام في مكة المكرمة. من أجل الاستماع إلى هذه التسجيلات والدروس المختلفة لهذه الخطب والمواعظ الدينية التي يلقيها لخطيب الجمعة.

جميع خطب الجمعة من الحرم المكي الشريف

يمكنك الاستماع إلى جميع خطب الجمعة المنقولة والمسجلة من الحرم المكي عبر مئذنة الحرمين باتباع كل من التعليمات التالية:[1]

  • التحويل المباشر للرابط الإلكتروني لمنارة الحرمين الشريفين “من هنا”.
  • انقر فوق علامة التبويب “الكلام”.
  • اختر خدمة “خطبة الجمعة” من القائمة المنسدلة.
  • ستظهر جميع خطب الجمعة المسجلة والمسجلة.
  • انقر على خطبة الجمعة التي تريد الاستماع إليها مباشرة ؛ ليتم نقلها الى البث الحصري للخطبة.

أنظر أيضا: رابط تحميل راديو القرآن الكريم بث مباشر

رابط خطبة الجمعة بالمسجد الحرام بمكة المكرمة مباشرة

تسمح منارة الحرمين الشريفين بإلقاء خطبة الجمعة التي تبث مباشرة من المسجد الحرام في مكة المكرمة ، وكل يوم جمعة تقام خطبة الجمعة من قلب المسجد الحرام ، وتنقل إلى العالم عبر الرابط المخصص لذلك. انه “من هنا” ، وستجدون في هذا الرابط البث الحصري والمباشر 24/24 24 لمتابعة خطبة الجمعة والاستماع إلى الخطبة مباشرة أو الخطب المسجلة السابقة من خلال هذا الرابط الإلكتروني.

هنا نأتي بك إلى نهاية هذا المقال ؛ الذي قدمناه لك رابط خطبة الجمعة بالمسجد الحرام بمكة المكرمة مباشرةهذا هو الرابط الذي ينقل للمسلمين أينما كانوا البث المباشر لخطبة الجمعة من المسجد الحرام.

النقد

  1. ^

    manaratalharamain.gov.sa مئذنة الحرمين الشريفين 2022-07-21

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.