صور وعبارات عن انا البنت اللي يقولون عنها كل ما تكبر تحلى

صور وعبارات عن انا البنت اللي يقولون عنها كل ما تكبر تحلى، حيث تفاعل الناشطون عبر منصّة تويتر مع هاشتاغ كل ما تكبر تحلا في تلك المنصة، على أنّها إحدى الأغاني القديمة التي قام الفنّان العراقي كاظم السّاهر على أدائها برفقة أحد الأطفال، وعبر موقع محتويات يُمكن لزوّرانا أن يتعرّفوا على أجمل كلمات عن انا البنت اللي يقولون عنها كل ما تكبر تحلى وعلى باقة من أجمل صور انا البنت اللي يقولون عنها كل ما تكبر تحلى لعام 2022.

عبارات عن انا البنت اللي يقولون عنها كل ما تكبر تحلى

وهي إحدى العبارات الأنيقة التي جرى تناولها في منصّة تويتر من قبل عدد واسع من النّاشطين والنّاشطات، حيث عاد الجميع إلى تلك الأغنية التي قام الفنان كاظم السّاهر على أدائها، والتي تتحدّن زيادة الجمال مع العُمر:

  • أنا البنت اللي يقولون عنها كل ما تِكبر تِحلى، وأنا البنت التي زادت في جمالها كلّما تقدّمت عنها السنوات ومرّت من قُربها الأيّام.
  • أنا البنت التي تزداد جمالًا مع كل سنة جديدة، لتكون بهذه الحيويّة والأناقة عامًا بعد آخر، فالجميلات لا يكبرن، وإن كبرن يزددنَّ جمالًا ورشاقة.
  • أنا البنت اللي قال عنها كاظم: “كل ما تكبر تحلى وتصير احلى واحلى” وقد صدق في قوله، وصدق في أغنيته، وها هي مرآتي تُخبركم بالحقيقة مع كل صباح.
  • إنّ الجمال جمال القلب والرّوح، فعندما تُشعّ الرّوح جمالًا على الجسد، فإنها تنعكس عنه بكثير من ملامح الخير واللهفة والفرحة، فأنا البنت التي تزداد جمالًا كلّما كبرت بها الأيام.
  • تزيدني الأيام جمالًا وحيويّة، لأنّني على قناعة بأنّ العُمر مجرّد رقم ووهم وهامش في حياة الإنسان، فالرّوح سوف تبقى شباب حتّى ولو هرم الجسد.

تغريدات عن انا البنت اللي يقولون عنها كل ما تكبر تحلى تويتر

وعبر منصّة تويتر، عبّرت كثير من النّاشطات عن تفاعلها مع عبارة انا البنت اللي يقولون عنها كل ما تكبر تحلى، وجاءت تلك التغريدات بالآتي:

  • أنا البنت اللي وجبَ عليهم أن يقولوا عنها كل ما تِكبر تِحلى، وتَصير أَحلى وأَحلى، لأنّني على قناعة بأنّ الجمال هو جمال الرّوح والعقل والفكر، فلا جمالَ دون انعكاس.
  • أنا البنت التي يقولون عنها كلّما رأوها في شارع أو مناسبة، كلّ ما تكبر تحلى، وتصير أحلى وأحلى، لأنّ الجمال يعرف الطّريق إلى أهله، فلا يغُادرهم حتّى لو طالَ بهم العُمر.
  • أنا البنت التي تستحقّ الجمال المُتجدّد، فلا يقف هذا الجمال عند مرحلة معيّنة، فأنا الفتاة التي يقولون عنها كلما تكبر تحلى، وتصير أحلى وأحلى.
  • لقد غنّاها لنا قيصر الغناء العربي، فأنا البنت التي تزداد جمالا كلّما كبرت، وأنا البنت التي تصيح أحلى وأحلى مع كلّ عام جديد، فشكرا لتلك المرايا التي تُراقب جمالنا.

شاهد أيضًا: كلام عن عزة النفس وقوة الشخصية

كلمات اغنية كل ما تكبر تحلى كاظم الساهر

وهي إحدى الأغاني الأنيقة التي قام الفنان العراقي الشّهير على أدائها وإصدار فيديو كليب مميّز عن تلك الأغنية الجميلة، وجاءت كلمات الأغنية وفق القصيدة الآتية:

كل ما تكبر تحلى، وتصير أحلى وأحلى كل ما تكبر تحلى
وتصير أحلى وأحلى، بين الخد والحاجب، سحر العالم كله

مرت من شارعنا، سكتت كل القهوة
عضينا أصابعنا، إعجابًا بالحلوة، واحد هز الشارب
واحد حرك حاجب، هي ارتبكت، عثرت، ضحكت
صاح الكل اسم الله، كل ما تكبر تحلى، وتصير أحلى وأحلى
كل ما تكبر تحلى، وتصير أحلى وأحلى
بين الخد والحاجب، سحر العالم كله

بارد حبهم بارد، وحبي اللي يشفي العلة
يبعد واحد واحد، وخلوا الحب لأهله
ليش تهز الشارب؟، وليش تحرك حاجب؟
مسكينة ارتبكت، عثرت، ضحكت، صاح الكل اسم الله

شاهد أيضًا: عبارات عن الجمال الحقيقي والاناقة

صور عن انا البنت اللي يقولون عنها كل ما تكبر تحلى

وهي من الصور الأنيقة التي تناوها الناشطون في تويتر وغيرها من منصّات عالم التّواصل الاجتماعي، تعبيرًا عن تلك العبارة الأنيقة التي تحمل بين طيّات حُروفها كثير من مشاعر الحُب والجَمال، وأجمل صور في ذلك:

صور عن انا البنت اللي يقولون عنها كل ما تكبر تحلى
صور عن انا البنت اللي يقولون عنها كل ما تكبر تحلى
صور عن انا البنت اللي يقولون عنها كل ما تكبر تحلى

إلى هنا نصل بكم إلى نهاية المقال الذي تناولنا فيه الحديث حولَ صور وعبارات عن انا البِنت الّلي يَقولون عَنها كِل مَا تِكبر تِحلى وانتقلنا مع سُطور وفقرات المقال في طرح عبارات كلما تكبر تحلى وتصير أحلى وأحلى، كلمات أغنية كلما تكبر تحلى التي غنّاها الفنان كاظم السّاهر، لنختم أخيرًا مع باقة من أجمل صور كل ما تكبر تحلى وتصير أحلى وأحلى2022.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.