الاستعلام عن اسقاط قروض بنك التسليف 1444 .. اعفاء بنك التسليف

يستفسر عن إلغاء قروض من بنك التسليف 1444 ، في ظل تدهور الوضع الاقتصادي لعدد كبير من المواطنين ذوي الدخل المحدود وأصحاب الحرف والمهن في المملكة بعد انتشار فيروس كورونا الذي أثر سلبا على الاقتصاد من جميع البلدان ، حيث أدى إلى توقف الأنشطة والأعمال في جميع القطاعات والمصالح الخاصة ، وبالتالي لم تجد هذه المجموعات مصدر دخل يسمح لها بسداد القروض التي حصلت عليها من بنك الائتمان ، لذلك فإن اتخذ البنك قرارا بإسقاط القروض في إطار التسهيلات واسترضاء المواطنين.

الاستعلام عن الائتمان المصرفي

يقدم بنك الائتمان قروضًا للمواطنين ذوي الدخل المنخفض وأصحاب المهن والحرف لمساعدتهم على زيادة دخلهم المادي وإدارة مشروع صغير سيكون مصدر دخل. ازداد إقبال المواطنين على هذا القرض بسبب التسهيلات التي يقدمها البنك ، حيث تتم عملية الاقتراض دون أي مشكلة أو تعقيد بين الطرفين ، ويمكن سداد القرض على أقساط دون دفع أي فوائد ، وذلك تسمى قروض جيدة.

أطلق بنك التسليف موقعاً على الإنترنت للرد على جميع طلبات المواطنين وأسئلتهم ، خاصة بعد أن أصدر الملك سلمان بن عبد العزيز ، خادم الحرمين الشريفين ، أوامره بالتخلي عن قروض البنك الائتمانية للمقترضين في ظل الوضع الحالي. الظروف في المملكة.

قد تكون مهتم ايضا ب: رابط لطلب الإعفاء من القروض المصرفية الجديدة

بنك التسليف 1444 تحقيق التخلي عن الإقراض

شعر المواطنون الذين اقترضوا بسعادة غامرة بعد قرار البنك بالتخلي عن الإقراض حيث شهدت محركات البحث ارتفاع الطلب على المعلومات حول كيفية إسقاط قرض بنك التسليف 1444.

يتم ذلك باتباع الخطوات التالية:

  • انتقل إلى الموقع الرسمي لبنك الائتمان والإدخال ، وانقر فوق هذا الرابط.
  • إحضار جميع المستندات والأوراق المطلوبة وهي: “صورة من بطاقة الهوية لمقدم الطلب ، ومرفق يوضح وضعه المادي الصعب ، وتقرير طبي ، وبطاقة عائلية”.
  • تُطلب الاستفسارات حول قبول القرض من عدمه عن طريق إعادة الدخول إلى الموقع الرسمي للبنك.

قد تكون مهتم ايضا ب: استفسار بنك الائتمان عن طريق رقم التعريف رابط مباشر

إعفاء بنك الائتمان

سمح بنك الاعتماد للمستفيدين من الضمان الاجتماعي والمتوفين بإعفاء المتوفين من سداد باقي أقساط القرض الممنوح لهم سابقاً ، على أن يقدموا جميع المستندات والأوراق المطلوبة ويدخلوا رابط الموقع الرسمي للادخار. و Credit Bank وإدخال جميع البيانات المطلوبة في نموذج طلب الإعفاء من أجل نجاح التطبيق ، وينتظر الشخص المتقدم قبول الطلب أم لا.

استعلام بنك الائتمان عن الإعفاء

هناك خطوات يجب على المقترض اتباعها للاستعلام عن التنازل من بنك الائتمان وهي: –

  • قم بزيارة الموقع الرسمي Caisse d’Epargne et de Crédit ، انقر هنا.
  • يقدم المقترض الأوراق والمستندات المطلوبة حتى يعفى من سداد الأقساط المتبقية كما ذكرنا في الفقرة السابقة.
  • التوقيع برقم التعريف على طلب الإعفاء من بنك الائتمان.
  • إرسال طلب يحتوي على المستندات والأوراق المطلوبة ، مع نموذج إعفاء بنك الائتمان إلى الديوان الملكي عن طريق البريد السريع.
  • إرسال رسالة إلى المقترض تفيد باستلام الديوان الملكي لطلب الإعفاء.
  • اتصل به للرد عليه بخصوص طلب التنازل.

أنظر أيضا: طلب أقساط بنك الائتمان

وفي نهاية التنين سنحدد كيفية الاستفسار عن الإعفاء من قروض بنك التسليف وماهي متطلبات الحصول على الإعفاء من بنك التسليف ، لأن المملكة العربية السعودية تقدم كافة التسهيلات لمواطنيها للتغلب على الأزمة الحالية التي تشهدها البلاد دون أن يكون لها أي تأثير على حياتهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.