مشاهدة فيلم ريتسا 2021 كامل على

لاقى فيلم ريتسا 2021 رواجاً هائلاً منذ الإعلان عنه، وبدء عرضه في دور السينما بمصر، وتشهد السينما  العروض الأولى للأفلام الحصرية قبل السماح لها بالعرض عبر مواقع المشاهدة.

غالباً الأفلام التي تكون لا تزال بطور عرض السينما وتجدها متاحة عبر مواقع المشاهدة المجانية تكون تصوير سينما، وعلى الرغم من تطور تقنيات التصوير وجعلك تشعر أن تصوير الفيلم هو HD ومناسب للمشاهدة عبر الشاشة إلا أن الصوت لايزال لم يعالج ويبقى الازعاج واضحاً أن شخصاً ما صور الفيلم من خلال هاتفه.

فيلم ريتسا 2021

يعد فيلم ريتسا فيلم مصري حديث، تدور أحداثه في إطار من الدراما والرومانسية، حول 3 شخصيات تختلف عن بعضهما وتكون أحداثه في مدينة الإسكندرية.

فيلم ريتسا 2021 من بطلة محمود حميدة وأحمد الفيشاوي وعائشة بن أحمد وأمير المصري ويوسف عثمان ومريم الخشت ومي الغيظي وكارولين عزمي.

وهو من تأليف معتز فتيحة وإخراج أحمد يسري، وإنتاج شركة الجذور للإنتاج السينمائي، ومن تسويق شركة MAD Solutions.

مشاهدة فيلم ريتسا 2021 كامل على ايجي بيست

دائماً ما يتميز موقع ايجي بست بعرض الأفلام الحصرية حتى وإن كانت تصوير سينما لكنها تسبق  باقي المواقع في هذا الأمر.

الكثير من النقاد أشادوا بـ  فيلم ريتسا ووصفوه أنه يستحق المشاهدة والتقدير ويحتوي على فكرة جديدة ومميزة ومبتكرة، فهو قد ابتعد عن تدوير النظر ببعض العلاقات وإعادة تصويرها كما هي للمشاهدة.

كما أشادوا بدور الفنانة مي الغيظي التي قامت بأصعب دور بالفيلم وأتقنته بامتياز إضافة إلى الفنان يوسف عثمان المجتهد وكارولين عزمي التي أتقنت هي الأخرى دورها، وتم وصفه أنه من أجمل الأفلام الرومانسية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: