شاهد مسلسل ابو العروسة الجزء الثالث على ايجي بست

حقق مسلسل أبو العروسة المصري بموسميه السابقين نجاحاً لافتاً، وحصد أعلى عدد مشاهدة ممكن للمسلسلات المصرية الاجتماعية خاصة بأنه يتم عرضه بمسلسل يشهد قلة من المسلسلات التي تعرض في هذا الوقت قبل موسم رمضان.

مسلسل ابو العروسة

والمسلسل المصري هو من بطولة سيد رجب وسوسن بدر إلى جانب مجموعة من الفنانين الشهيرين مثل ولاء الشريف وإخراج كمال منصور.

وتشهد أحداث الجزء الثالث من المسلسل خلافاً كبيراً بين زينة التي تجسدها ولاء الشريف وزوجها طارق الذي جسد الدور الفنان محمود حجازي، وتتزوج اختها هاجر التي تمثل دورها ” كارولين عزمي ويوسف بدور الفنان محمد مهران.

ويناقش المسلسل خلال حلقاته العديد من القضايا الاجتماعية التي يشهدها كل بيت مصري، وعن مشاعر السعادة والقلق المختلطة التي يشعر بها الأبوين عندما يتقدم شاب للزواج من الابنة.

وهذه المشاعر التي تختلط بتكاليف الزواج المرهقة بسبب اختلاف الفوارق الاجتماعية بين طبقات المجتمع مما تخلف الكثير من المشاكل في العلاقة.

شاهد مسلسل ابو العروسة الجزء الثالث على ايجي بست

وتظهر خلال الحلقات مفاجأة عبدالحميد لابنته هاجر التي قام بها وهي تجميع صورها منذ طفولتها، وقد نصح زوجها بالاعتناء بها وأنها لاتزال طفلة في عين أهلها وطلب منها الحفاظ عليها وعلى علاقتها.

وشارك الأصدقاء والحضور بالحفل بضرورة تنفيذ كل حكم موجود بكل صندوق وقد تم تخصيص صندوق للرجال وآخر للسيدات وذلك قبل الحفل بيومين، ثم بدأ الاحتفال بالرقص ثم يُصدم الجميع باختفاء العريس ويظهر عدم رغبته باكتمال الزفاف.

أبطال مسلسل ابو العروسة:

المسلسل من إخراج كمال منصور وتأليف هاني كمال، وشارك بالبطولة إلى جانب سيد رجب وسوسن بدر، مدحت صالح ونرمين الفقي ورانيا فريد شوقي، وخالد كمال، وميدو عادل ومحمد حجازي وصفاء الطوخي وكارولين عزمي وندى عادل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: