موعد عرض مسلسل مقابلة مع السيد آدم الجزء الثاني

يعد مسلسل مقابلة مع السيد آدم من المسلسلات التي حققت نجاحاً لافتاً في الموسم الأول السابق، مما دفع الجمهور البحث عن الجزء الثاني في رمضان 2022.

ومسلسل مقابلة مع السيد آدم من المسلسلات التي تحمل الطابع الدرامي والتشويق والإثارة والتحقيق حول جريمة قتل تترك خلفها الكثير من الأحداث المشوقة في إطار درامي مسلي.

ويظهر في الجزء الأول السيد آدم الذي يٌجبر بملاحقة قضية قتل دون أن يقصد ذلك، بعد أن يتم استدعائه في الطب الشرعي لتشريح الجثة التي يظهر لاحقاً أنها تعرضت للإجهاض وإزالة الرحم والتشويه ثم القتل، وتبدأ العصابة بملاحقته حتى لا يكشف هذا السر.

ويعمل آدم محاضراً في علم التشريح ويجسده الفنان غسان مسعود، ثم يقرر إبلاغ الجهات المعنية بأحداث الجريمة لكنه يٌهدد من خلال خطف ابنته وهي إحدى مصابات متلازمة داون.

ثم وبسبب الخوف الشديد تتوفى ابنته، لكن يبدأ المسلسل بأخذ طابع انتقامي، فيقرر السيد آدم ملاعبة القتلة بنفس أسلوبهم وملاحقاتهم دون أن يبلغ عن موت ابنته ويقوم بدفنها بالخفاء.

مسلسل مقابلة مع السيد آدم الجزء الثاني

ويٌعرض المسلسل على قناة لنا السورية وقناة أبوظبي دراما وقناة زي ألووان وسوريا دراما وقناة الشرقية.

يذكر أنه قد انضم إلى الموسم الثاني العديد من النجوم مثل ربى المأمون وفاتن شاهين الذين انضموا لقائمة أبطال المسلسل ففي الموسم الثاني، إضافة إلى القائمة الأساسية على رأسها غسان مسعود ورنا شميس وكارمن لبوس ويزان خليل وترف التقي.

وقد اعتذرت الفنانة لجين إسماعيل البطلة في الجزء الأول بسبب الارتباطات المسبقة، والمسلسل من إخراج فادي سليم.

وهناك أنباء عن تأجيل عرض موسم الثاني لمقابلة مع السيد آدم بسبب ظروف أعاقت من استكمال العمل الفني وتوقفه المفاجئ، على الرغم من أنهم قطعوا شوطاً كبيراً لإنهاء مشاهد بعض الشخصيات التي انهت التزامها بالمسلسل بسبب الأعمال الأخرى.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.