شاهد: فيديو ميساء عبد الهادي في فيلم صالون هدى يثير الجدل


يمكن القول أنه ومنذ الأمس ولازال الجمهور العربي يبحث عن هوية ميساء عبدالهادي وهويتها، والبحث عن معلومات وماهي جنسيتها، وذلك بعد مشاركتها بالفيلم الفلسطيني الذي  أثار غضب الجمهور بأكمله.

فيلم صالون هدى، فيلم فلسطيني للمخرج هاني أبو أسعد، شارك في مسابقة الأوسكار عن فئة أفضل فيلم أجنبي، وتم عرضه في يوم المرأة، ولكنه لم يجذب نحوه سوى الانتقاد والمطالبات بالمنع.

من هي ميساء عبدالهادي:

وأكثر ما أثار غضب الجمهور، هي الفنانة ميساء عبدالهادي والتي ظهرت بالفيلم عارية وفي وضع مخل للآداب وعلى الرغم من أنها قدمت دور الضحية، والتي تعرضت للتنويم بواسطة أقراص منوم وتم تصويرها وهي نائمة من أجل ابتزازها لأجل الموافقة على التجنيد لدى مخابرات الاحتلال إلا أن موافقتها على الظهور دون ملابس حوّلت المشاهد من داعم لقضيتها إلى ساخط.

المشاهد الجريئة التي تضمنها الفيلم ” صالون هدى” أثار غضب الجمهور بشدة، خاصة أن المشاركين بالفيلم هم نجمتان يفضلهما الجمهور، فالأولى هي منال عوض النجمة المحبوبة لدى الفلسطينيين خاصة من خلال مشاركتها في وطن على وتر البرنامج الذي لاقى شهرة واسعة حول الوطن العربي بأكمله.

شاهد: فيديو ميساء عبد الهادي في فيلم صالون هدى يثير الجدل

والأخرى هي ميساء عبدالهادي، وهي شابة فلسطينية ظهرت في عدة أدوار تلفزيونية ومسرحيات تم عرضها على مسرح الناصرة بعد أن نالت ميساء البكالوريوس في العلاج المائي وحازت في 2011 على أفضل ممثلة في مهرجان دبي على دورها في فيلم حبيبي راسك خربان بدور ” ليلى”

من هي ميساء عبد الهادي ويكيبيديا

ولدت ميساء عام 1986 في الناصرة الفلسطينية وهي لا تزال 36 عاماً، وكانت قد أصيبت خلال مشاركتها في إحدى المسيرات السلمية للفلسطينيين المحتجة على أساليب التهجير المتبعة مع أهالي الشيخ جراح بطلق ناري من جنود الاحتلال.


اترك تعليقاً

%d مدونون معجبون بهذه: