متى يفتح بنك الراجحي 1444

متى سيفتتح مصرف الراجحي 1444 ؟ يعمل مصرف الراجحي في تواريخ محددة ، وهناك أيام لا يعمل فيها البنك مثل البنوك الأخرى ، لكن مصرف الراجحي من أهم وأشهر البنوك في المملكة العربية السعودية. Par conséquent, de nombreux clients qui souhaitent effectuer des transactions financières s’interrogent sur les heures de travail de la banque, et nous consacrons cet article à parler des heures de travail à Al Rajhi Bank et comment connaître les horaires de l’une des succursales من البنك.

مصرف الراجحي

تأسس مصرف الراجحي في عام 1957 بعدد قليل من الموظفين نما بمرور الوقت حتى أصبح البنك أحد أكبر البنوك في المملكة العربية السعودية. يمتلك البنك العديد من الفروع التي تغطي جميع أنحاء المملكة ، وقد وصل عدد فروعه إلى أكثر من 750 فرعًا حتى الآن ، ومعظم هذه الفروع عامة ، منها 152 فرعًا مخصصًا لمعاملات النساء. الجزيرة العربية ومن أهم مميزات البنك معاملاته التي تتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية. ويبلغ رأس مال مصرف الراجحي المدفوع 6.77 مليار دولار وأصول تصل إلى 80 مليار دولار. تتجاوز خبرة البنك 58 عاما مما يزيد من ثقة العملاء في التعامل معه.[1]

أنظر أيضا: رابط التسجيل لمصرف الراجحي 1444

متى سيفتتح مصرف الراجحي 1444

يعمل مصرف الراجحي في أيام وساعات محددة أسبوعيًا ، ويبدأ العمل بالبنك كل أسبوع من الأحد إلى الخميس الساعة 09:00 صباحًا حتى 05:00 مساءً ، في غالبية فروع البنك في المملكة العربية السعودية يومي الجمعة والسبت عطلتان رسميتان في مصرف الراجحي ومعظم فروعه. هناك عدد قليل من الفروع العاملة خلال هذين اليومين.

ساعات عمل مصرف الراجحي

تختلف ساعات عمل مصرف الراجحي من فرع لآخر. تعمل بعض الفروع من الساعة 09:00 صباحًا حتى الساعة 04:00 مساءً ، وهناك فروع تبدأ في الساعة 8:00 صباحًا ، لكن معظم الفروع تلتزم بالعمل من الأحد إلى الخميس من الساعة 09:00 صباحًا حتى الساعة 09:00 صباحًا. من الساعة 00 صباحًا حتى الساعة 5 مساءً ، كما ذكرنا في الفقرة السابقة ، بالنسبة لأجهزة الصراف الآلي التابعة للبنك ، فهي تعمل كل يوم من أيام الأسبوع وعلى مدار 24 ساعة في اليوم دون توقف ؛ عندما يقدم البنك خدمات السحب والإيداع بشكل دائم.

أوقات عمل فرع مصرف الراجحي النسائي

يخصص مصرف الراجحي العديد من فروعه لخدمة النساء فقط. في معظم الأوقات ، تتبع هذه الفروع ساعات العمل المتبعة في معظم فروع البنك ، والتي تكون من الأحد إلى الخميس من الساعة 09:00 صباحًا حتى 05:00 مساءً. ولكن في بعض الفروع يكون العمل من 9:30 صباحاً حتى 4:30 مساءً ، ويوم الجمعة والسبت أيام العطلة الرسمية في فروع مصرف الراجحي للسيدات.

أنظر أيضا: وظائف مصرف الراجحي للنساء 1442 وشروط التقديم

هل يعمل مصرف الراجحي أيام السبت؟

مصرف الراجحي لا يعمل أيام السبت أو الجمعة. حيث أن هذه هي الإجازات الرسمية المقررة في المملكة العربية السعودية وفي مصرف الراجحي ، لكن هذا السؤال لا ينطبق على جميع فروع البنك. حيث أن هناك القليل من الاختلافات التي يمكن أن تعمل يومي الجمعة والسبت وكل يوم من أيام الأسبوع من أجل خدمة المواطنين وعملاء البنوك.

ساعات عمل مصرف الراجحي

نظرًا لأن أيام وساعات العمل قد تختلف بين بعض فروع مصرف الراجحي ، فإن البنك يوفر خدمة إلكترونية تتيح للعملاء والمواطنين معرفة ساعات العمل الدقيقة لأي فرع من فروع مصرف الراجحي. للاستفادة من هذه الخدمة يمكنك اتباع الخطوات التالية:

  • انتقل إلى الموقع الرسمي لمصرف الراجحي “من هنا”.
  • أدخل اسم الفرع الذي تريد الاستعلام عنه.
  • انقر فوق “بحث”.
  • ستظهر ساعات الفرع على مدار الأسبوع.

مميزات وخدمات مصرف الراجحي

لاشك أن مصرف الراجحي من أفضل البنوك في المملكة العربية السعودية. لأنها تقدم العديد من الخدمات المميزة لعملائها والتي نستعرضها في النقاط التالية:

  • إمكانية تحويل الأموال بكل سهولة بفضل خدمة مباشر للأفراد التي أطلقها البنك.
  • يمكن للعملاء استرجاع كشوف الحساب الشهرية من البنك.
  • يسمح البنك باستلام بطاقة الصراف الآلي عبر ماكينات البيع دون الحاجة إلى الذهاب إلى الفرع.
  • يقدم البنك لعملائه خدمة سداد فواتيرهم الشهرية.
  • يسمح مصرف الراجحي للمقيمين في المملكة العربية السعودية بفتح حسابات شخصية لهم.
  • توفير عدد كبير من أجهزة الصراف الآلي التي تسهل عمليات السحب والإيداع النقدي.
  • يقدم البنك خدمة تحويل الأموال خارج وداخل المملكة العربية السعودية.
  • يمكن للعملاء تعليق حساباتهم أو تجميدها بسهولة إذا رغبوا في ذلك.
  • يمكن للعملاء الذين لديهم حساب في مصرف الراجحي فتح حساب ثانٍ.
  • يمكن فتح حساب جاري لدى البنك عبر الإنترنت.

تواصل مع مصرف الراجحي

يوفر مصرف الراجحي ، مثل البنوك الأخرى ، للعملاء وسائل تمكنهم من التواصل مع البنك في أي وقت ؛ يمكن إرسال الطلبات والاقتراحات من خلال القنوات التالية:

  • اتصل على رقم هاتف مصرف الراجحي وهو 920003344
  • التواصل مع مصرف الراجحي عبر الحساب الرسمي على تويتر.من هنا.
  • التواصل من خلال الموقع الرسمي لمصرف الراجحي “من هنا”.

أنظر أيضا: كيف أجد حسابي في مصرف الراجحي عبر الإنترنت؟

تحقيقا لهذه الغاية ، قدمنا ​​إجابة مفصلة على السؤال متى سيفتتح مصرف الراجحي 1444 تعرفنا على ساعات العمل المختلفة بين الفروع ، بالإضافة إلى معرفة كيفية معرفة ساعات العمل المحددة لكل فرع على موقع مصرف الراجحي.

النقد

  1. ^

    موقع Alrajhibank.com.sa ، تحت سلطة الراجحي ، 8/5/2022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.