تفاصيل تعرض عائلة سعودية لحادث مروري في النمسا

تفاصيل تعرض عائلة سعودية لحادث سير بالنمساو تعرضت أسرة سعودية مكونة من خمسة أفراد لحادث مروري في النمسا أثناء زيارة مدينة تيرول بالنمسا بغرض السياحة.

تفاصيل تعرض عائلة سعودية لحادث سير بالنمسا

تعرضت أسرة سعودية مكونة من خمسة أفراد في حادث مروري في منطقة تيرول النمساوية بعد اصطدام مركبتهم بقطار. ونتيجة لهذا الحادث ، توفي الأب وأحد الأبناء ، ونجا بقية أفراد الأسرة من الحادث ، وكان يوم الأربعاء 3 أغسطس 2022 م ، الموافق لليوم الخامس من محرم 1444 هـ. وجهت المملكة العربية السعودية في فيينا العاصمة النمساوية أعمق التعازي والمواساة لأسرة الفقيد ، وسأل الله تعالى أن يرحمهم.[1]

أنظر أيضا: أسماء الحجاج الذين لقوا حتفهم في حادث السعودية

سفارة المملكة العربية السعودية في النمسا

ورد خبر حادث العائلة السّعودية لسفارة المملكة العربية السّعودية في العاصمة النّمساوية فيينا مساء يوم الأربعاء الثالث من شهر آب أغسطس عام 2022 ميلادي الموافق لليوم الخامس من شهر محرم عام 1444 للهجرة، لتقوم السفارة على الفور بتكليف فريق للكشف عن ملابسات هذا الحادث بالتعاون مع السلطات النمساوية، بالإضافة إلى مساعدة الأسرة في هذا المصاب الجلل، والوقوف معها، حيث قامت سفارة المملكة بالنّمسا بتأمين عودة باقي العائلة إلى المملكة العربية السّعودية على متن الخطوط السّعودية المتجهة إلى العاصمة الرياض، كما بدأت العمل مع السلطات في النّمسا لاستكمال الإجراءات اللازمة لنقل جثامين المتوفين إلى السّعودية خلال في أقرب وقت ممكن.

في نهاية هذا المقال سنعرف تفاصيل تعرض عائلة سعودية لحادث سير بالنمساو كما لاحظنا موقف سفارة المملكة في فيينا.

النقد

  1. ^

    twitter.com ، Botschaft من شركة Königreichs السعودية في فيينا 08/06/2022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.