سبب غياب اللاعب سيراليوني عن حفل زفافه

المحتويات

سبب عدم خروج لاعب سيراليون من الحزب زفافهافي الآونة الأخيرة ، انتشرت ضجة العديد من مواقع التواصل الاجتماعي حول العريس الذي تمكن من مغادرة حفل الزفاف وإرسال شقيقه بدلاً منه ، الأمر الذي أثار جدلاً محليًا ودوليًا ، مما دفع الممثل إلى تحديد أبرز أسباب التحرك. أجبرته على تفويت أهم لحظات حياته ، وهذا حفل زفافه ، لذا سنكتشف تفاصيل غياب محمد بويا توراي عن حفل زفافه عبر الموقع المرجعي.

من هي الممثلة التي فاتتها حفل زفافها؟

اتضح أن اللاعب الذي غاب عن حفل زفافه كان لاعب كرة قدم محترف. محمد بويا توراي يذكر أن الممثل ولد وترعرع في مدينة فريتاون عاصمة سيراليون إحدى دول غرب إفريقيا ، وبناءً على ذلك نستنتج أن الممثل محمد يحمل الجنسية السيراليونية. نجاح كبير في كرة القدم ، حيث شارك مع العديد من الأندية طوال مسيرته الكروية المستمرة ، حيث لعب في صفوف نادي كرة القدم السويدي مالمو حتى الآن وما زال حتى الآن ، حقق اللاعب ذلك بالفعل. لقد أثبت نفسه بأدائه المتفوق في المركز الهجومي في مختلف الأندية التي انضم إليها من قبل.[1]

أنظر أيضا: من هو اللاعب الذي لم ير البطاقة الحمراء؟

سبب عدم حضور الممثلة من سيراليون لحضور حفل زفافها

فيما يلي سبب عدم حضور الممثلة السيراليونية إلى حفل زفافها: التحضير للمباراة بعد أن أراد نادي مالمو السويدي الانضمام إليه ، أراد الاستعداد للمباراة في أقرب وقت ممكن.وبسبب هذا اضطر الممثل إلى إرسال أخيه بدلاً منه في حفل زفافه حيث شوهد يسير في الممر بجانب العروس ، ويشار إلى أن الممثل كان قد حدد سابقًا موعد الزفاف في 21 يوليو. جدير بالذكر أن الممثل تم تصويره مع زوجته ، والعمل على التقاطه قبل الزفاف الفعلي ، ثم الانتقال من سيراليون إلى السويد ، وهذا جاء حسب وصف توراي:[2]

“تزوجنا في 21 يوليو في سيراليون ، لكنني لم أكن هناك ؛ لأن نادي مالمو طلب مني الحضور مبكرًا “.

أنظر أيضا: من هو اللاعب صاحب أكبر عدد من الثلاثيات في تاريخ كرة القدم؟

تفاصيل غياب محمد بويا توراي عن حفل زفافه

جاءت سلسلة تصريحات رسمية عن غياب حفل زفاف الفنان محمد بويا توراي:

  • قال توراي في بيان صحفي:

“تزوجت في 21 يوليو في سيراليون لكنني لم أحضر حفل زفافي”.

  • تابع الممثل السويدي:

“التقطنا الصور كما بدت للجميع قبل الزفاف ، لكن أخي حضر الحفل الفعلي بدلاً مني”.

  • وأضاف اللاعب:

“النادي طلب مني العودة في أسرع وقت ممكن للتدريب بانتظام والاستعداد لمباراة مهمة.”

  • وختم لاعب سيراليون تصريحاته بالكلمات التالية:

أنقل زوجتي إلى السويد لتعيش هنا معي.

لترى علاوة على ذلك: من هو لاعب كرة القدم الذي سجل أكبر عدد من الأهداف الرسمية في التاريخ؟

ما هو عمر محمد بويا توراي؟

يبلغ عمر اللاعب محمد بويا توراي 27 سنة حتى الآن ، ولد في 10 يناير 1995 ، يتمتع بجسم مثالي ومميز يساعد على تحسين أدائه الكروي بشكل كبير ، ويقدر طوله بـ 1.78 متر. كان وزن فيصل 72 كيلو فقط والجدير بالذكر أن اللاعب محمد بدأ مشواره الاحترافي في كرة القدم مع نادي إسكيلستونا السويدي عام 2015 م واستمر بالنادي حتى عام 2018 م حيث انتقل إلى نادي دلكورد. لن يمر وقت طويل معه حتى ينتقل إلى سان ترويدن ؛ ثم لعب لنادي Jorgordens واستقر في النهاية في نادي كرة القدم السويدي Kh Malmo.

ها قد وصلنا إلى نهاية فقرات مقالنا بعنوان. سبب عدم خروج لاعب سيراليون من الحزب زفافهابالإضافة إلى تسليط الضوء بشكل مباشر على تفاصيل غياب محمد بويا توراي عن حفل زفافه وكم عمره ، تعلمنا من خلاله مجموعة متنوعة من المعلومات حول الممثل توراي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.