عفاف فلمبان من وين – موقع المرجع

المحتويات

من أين هي عفاف فلمبان؟ من الشخصيات السعودية التي تسببت وفاتها في حزن الكثير من السعوديين طبيبة أمراض النساء ، التي جعلت عملها الخيري ومهاراتها الطبية الكثير من العائلات السعودية تبتسم.عفاف فلمبان ، ما الذي ستتجه إليه؟ وعمره الحقيقي وقصة الغرق كاملة.

من هي عفاف فلمبان؟

عفاف فليمبان طبيبة سعودية من مواليد المملكة العربية السعودية ويقدر عمرها في الخمسين من عمرها ، حاصلة على بكالوريوس الطب والجراحة والعقم وأطفال الأنابيب من جامعة الملك سعود وتعمل حاليًا كاستشارية. أخصائية الغدد الصماء التناسلية في العقم وجراحة المناظير في مستشفى كينج منذ عام 2001 حصلت عفاف على شهادات معتمدة في أمراض النساء من الجامعات الكندية بالإضافة إلى دورات تدريبية مختلفة في أمراض النساء والتوليد.[1]

أنظر أيضا: اكتملت قصة عفاري وهتيل

سيرة عفاف فليمبان

عفاف فلمبان من أشهر الأطباء المتخصصين في جراحة العقم وأطفال الأنابيب في المملكة العربية السعودية ، ومن أبرز المعلومات عن سيرتها الذاتية ما يلي:

  • اسم اللقب: عفاف فلمبان.
  • تاريخ الميلاد: في السبعينيات من القرن الماضي.
  • مكان الميلاد: المملكة العربية السعودية.
  • السكن: العاصمة السعودية الرياض.
  • مهنة: دكتور امراض نساء وولادة.
  • حكم: علاج العقم وأطفال الأنابيب والجراحة بالمنظار.
  • اللغة الام: اللغة العربية.
  • لغات اخرى: انت تتكلم الانكليزية بشكل جيد.
  • الحالة الاجتماعية: متزوج متزوجة.
  • تاريخ الموت: 6 أغسطس 2022 م.
  • سبب الموت: الاختناق.
  • سنوات النشاط: من 1999 م إلى 2022 م.
  • الجوائز: الجائزة الثالثة توصيل المقعد من مستشفى الملك فهد للحرس الوطني وكبار المعلمين في قسم النساء والولادة بمدينة الملك عبدالعزيز الطبية.

من أين هي عفاف فلمبان؟

تعود أصول عفاف فلمبان إلى المملكة العربية السعودية ، وخاصة من العائلات الجاوية التي تعيش في شبه الجزيرة العربية.وهذه العائلة لها العديد من الأعراق المختلفة من جنوب شرق آسيا ، وأبرز هذه الأجناس هو العرق الجاوي ، حيث هاجر عدد كبير من سكان جزيرة جاوة إلى المملكة العربية السعودية ، وخاصة مكة. منذ ما يقرب من قرن من الزمان قامت بتأسيس وحدات عرقية متجذرة داخل المجتمع السعودي وتتمتع بجميع الحقوق والامتيازات هناك ، وتضم هذه العائلة العديد من الشخصيات المشهورة والمسؤولين رفيعي المستوى ، ومنهم عفاف فلمبان.

أنظر أيضا: من هي زوجة غازي الذيابي – ويكيبيديا

كم عمر عفاف فلمبان؟

ولم تذكر المصادر الرسمية أي تفاصيل عن العمر الحقيقي لعفاف فيلمبان ، لكن تشير التقديرات إلى أن عفاف ، التي قد تكون في الخمسين من عمرها ، عاشت وترعرعت في جدة بالسعودية مع أسرتها وأخواتها ، وانتقلت لاحقًا إلى مكان آخر. عفاف ، التي ذهبت إلى مدينة الرياض لتلتحق بالجامعة ودراسة الطب والجراحة والعقم وأطفال الأنابيب من جامعة الملك سعود ، حصلت على البورد العربي لأمراض النساء والولادة ، وعملت كاستشاري في عدة مستشفيات ولديها أكثر من 13 عامًا من الخبرة. خبرة. لعلاج النساء.

أنظر أيضا: كم عدد اخوة غازي الذيابي واسمائهم؟

غرقت القصة الكاملة لعفاف فلمبان

ذكر ابن شقيق عفاف تفاصيل موت عمته في جدة ، قائلاً إنه وزميل له غرقا أثناء محاولتهما إنقاذ فتاتين غرقتا في بحر جدة. جاء الطبيب إلى جدة في زيارة أسبوعية لأسرته في جدة ، وأثناء وجوده هناك قال د. كانت هناك مع شقيقاتها وأقاربها وأصدقائها في الشاليه الخاص بهم ، تفاجأت بالغرابة في وسط البحر ، وكانت الفتاتان تكافحان مع أمواج الغرق ، لذلك بادرت الطبيبة وصديقتها بتجربة ذلك. . لإنقاذهم وكان مصيرهم خانقًا تجاه الطفلين.

وبهذا انتهينا من هذه المقالة بعنوان. من أين هي عفاف فلمبان؟ هنا قمنا بتغطية معلومات حول أصل عفاف فيلمبان وعمره الحقيقي وكل تفاصيل قصة غرقه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.