أجمل تهنئة بمناسبة عاشوراء 1444 مكتوبة

إنّ أجمل تهنئة بمناسبة عاشوراء 1444 مكتوبة تحمل مع حُروفها أطيب التّهاني والتّبريكات وتمضي بين القلوب للتعبير عن قيمة تلك المناسبة، وفضلها الجزيل على حياة الإنسان، فتنطلق من الثقة بالله تعالى، فهو القادر على تغيير الأحوال إلى أحسنها بومضة عين، وهو الذي نجّى أنبياءه ورُسله على مرّ العُصور، ولذلك يحتفي المسلم بتلك المناسبة، وعبر موقع محتويات نُسلّط الضّوء على أجمل رسائل تهنئة بيوم عاشوراء 1444 /2022 التي تشمل على أجمل معايدة بمناسبة عاشوراء لعام 2022.

أجمل تهنئة بمناسبة عاشوراء 1444 مكتوبة

إنّ تهنئة عاشوراء هي أحد الموقع التنين المميّزة التي تحمل رسالة الخير وتمضي بها بمناسبة نجاة سيّدنا موسى من ظلمن فرعون وجيشه، وجاءت أجمل تهنئة بمناسبة عاشوراء لعام 2022 في الآتي:

العبارة الأولى إلى صُحبة الخير التي نفتخر بها، نسأل الله أن يُبارك أيّامكم، وأن يُصلح احوالكم، وأن تفيض عليكم ألطاف الله ورحماته الواسعة مع مناسبة يوم عاشوراء الطّيبة التي تُرخي بِظلالها على جميع القُلوب التي عرفت قدر الله.
العبارة الثّانية بمناسبة يوم عاشوراء الذي احتفل به نبيكم المُصطفى العدنان -صلوات الله وسلامه عليه- نُبارك لكم تلك المناسبة، ونسأل الله أن يجعلكم في عين رعايته التي لا تنام، كلّ عام وأنتم بخير.
العبارة الثّالثة زادكم الله من الخير والتّوفيق بمناسبة يوم عاشوراء المميّز، وكلّ عام وأنتم إلى الله أقرب، وإلى طاعته أرغب، أدام الله عليكم تلك القلوب الطّيبة التي تخفق لله بالتّوحيد والإيمان، وكلّ عام وأنتم بألف خير.
العبارة الرّابعة تزيدنا مناسبة عاشوراء من الثقة بالله تعالى والعودة إلى طريق الحق الذي لا بدّ إلى النّصر، ومع تلك المناسبة، نحمد الله على نعمة صداقتكم، ونُبارك لكم، سائلين المولى أن يرزقكم التّوفيق والسّلامة طِوال العُمر.

شاهد أيضًا: خلفيات عاشوراء واجمل الصور والرمزيات بيوم عاشوراء

أجمل رسائل تهنئة بمناسبة عاشوراء مكتوبة

تزيد تلك الرّسائل من متانة العلاقة التي تربط الأصدقاء والأحبّة ببعضهم الآخر، ويتم التّعبير مع حُروفها عن أجمل مشاعر الخير التي تزيد بها بهجة الحياة، وجاءت في الآتي:

  • كلّ عام وأنتم إلى الله أقرب، وإلى طاعته وطاعة نبيذه أرغب، نسأل الله لكم التوفيق والخير كُلّه مع مناسبة عاشوراء التي نجّى الله بها سيّدنا موسى من ظلم فرعون وآله.
  • مع فرحة النّجاة لأحد أنبياء الله من ظُلم فرعون وجيشه، نُبارك لكم سَائلين العزيز الجبّار أن يكون عونًا لكم في كلّ خير، وناهيًا لكم عن كلّ شر، وكلّ عام وأنتم إلى طاعته ورحمته وشريعة دينه أقرب وأرغب.
  • باسمي المتواضع أزفّ التّهاني الجميلة والمُعطّرة بالرّيحان والياسمين، بمناسبة استقبالنا لمناسبة عاشوراء الطّيبة، تلك التي استقبلها نبيّنا المُصطفى بالاهتمام والصّيام والقيام.
  • إنّ مناسبة عاشوراء قد دقّت أبوابنا، لتزيدنا قُربًا بمن يُعيننا على الطّريق إلى الله، ومع تلك المناسبة، يُسعدني أن أزفَّ لكم أطيب التّهاني والتّبريكات، فكلّ عام وأنتم بخير، زادنا الله وإيّاكم من خيراته جُوده.

شاهد أيضًا: حديث عن فضل صيام يوم عاشوراء

أجمل منشورات تهنئة بمناسبة عاشوراء مكتوبة

وهي من البوستات الأنيقة التي تحمل رسالة هذه المناسبة الطّيبة، وتفيض بالخير والمشاعر الجميلة التي تربط الأهل والأصدقاء بعضهم بالآخر، وأجمل عبارات عن مناسبة عاشوراء جاءت في الآتي:

أجمل منشورات تهنئة بمناسبة عاشوراء مكتوبة
  • تحتفل قلوبنا بمناسبة عاشوراء الخير، تلك الذّكرى التي نزيد معها من القُرب بالله تعالى ومن طاعته التي تصل بنا إلى النّجاة، ومع تلك الفَرحة، نسأل الله التّوفيق والثّبات على طريق الإيمان.
  • بحروف معطّرة بالياسمين، نزفّ التّهاني إلى جميع القلوب المُسلمة التي عرفت قدرَ الله، وقُدرته التي لا يعلوها قُدرة، بمناسبة عاشوراء الخير، نُبارك لكم، سائلين المولى البَركة في الرزق والمال والأبناء.
  • إنّها فرحتنا الطّيبة، تلك المناسبة التي نتعرّف بها على اليقين بالله، تلك التي تزيدنا وصلصا بقوّة الله العظيمة، فنبارك للأهل والاحباب في كلّ مكان، كلّ عام وأنتم الخير الذي أحاط الله به قُلوبنا.
  • بمشاعر أنيقة وحُروف عابرة، نكتب لكم أطيب المُعايدات بمناسبة استقبال مناسبة عاشوراء، تلك المُناسبة الجَميلة التي استقبلها النبي بأخلاق عظيمة تستحقّ منّا الوقوف معها بكلّ احترام.

شاهد أيضًا: بطاقات تهنئة بيوم عاشوراء 2022 .. واجمل الكروت والصور ليوم عاشوراء وتاسوعاء 1444

تغريدات تهنئة بمناسبة عاشوراء تويتر

ومن خِلال تويتر، عبّر الكثير من المُغرّدين عن فرحتهم باستقبال مناسبة عاشوراء، التي تحمل مع سُطورها أطيب التّهاني والآمال بالله تعالى، وجاءت أبرز تغريدات تويتر في الآتي:

العبارة الأولى إنّ من نعمة الله على الإنسان أن خلقَ له آيات وذكريات نعود بها إلى طاعة الله تعالى، ونُجدّد اليقين والثقة بقدرته العظيمة، فكلّ عام وأنتم بألف خير يا أهل الخير، أعادها الله علينا وعليكم بالخير واليُمن والبَركات.
العبارة الثّانية إنّ مناسبة عاشوراء، هي مناسبتنا الطّيبة التي نزداد معها من الخير والأمل بالقادم الجديد، فجميع الأقدار مُعلقّة بالله تعالى، القادر على رسمها وتغييرها للأحسن، كلّ عام وأنتم بألف خير في تلك المناسبة الدينية الطّيبة.
العبارة الثّالثة مع فرحة عاشوراء التي نجّى الله بها سيّدنا موسى من التّشريد والظّلم الطّويل، يُسعدنا أن نزفّ التّهاني والتّبريكات علّها تصل إلى جميع القلوب التي نُحبّها في الله تعالى، فكلّ عام وأنتم بخير.
العبارة الرّابعة يا مرحبًا بتلك المناسبة الطّيبة التي فاحَ عبيرها، ويا مرحبًا بتلك الذّكريات العظيمة التي تزيدنا قُربًا بالله، فنسأل الله تعالى أن يجعلها مُناسبة التَّغيير للأفضل، قُربًا به، وقُربًا من رحماته الواسعة.

شاهد أيضًا: شعار عاشوراء القطيف 1444

أجمل تهنئة بالإنجليزي بمناسبة عاشوراء 1444

تُعتبر اللغة الإنجليزيّة لغة رسميّة لعدد كبير من المُسلمين في شتّى بقاع العالم، وقد عبّر كثير من الأخوة عن فرحتهم وتهنئتهم لبعضهم البعض بحروف الإنجليزيّة التي جاءت أبرز كلماتها في الآتي:

  • العبارةThe occasion of Ashura is the occasion on which letters of congratulations and words of longing and love for the sake of God were blessed, so every year and you are a thousand good.
    الترجمة: إنّ مناسبة عاشوراء هي المناسبة التي طابت فيها حُروف التهنئة وكلمات الشّوق والمحبّة في الله، فكلّ عام وأنتم بألف خير.
  • العبارةOn the occasion of Ashura, I am pleased to send you the best letters and the most beautiful words that may express the greatness of your love that dwells in the heart and flows with the arteries. Happy New Year.
    الترجمة: بمناسبة يوم عاشوراء، يُسعدني أن أُرسل لكم أطيب الحروف وأجمل الكلمات علّها تستطيع أن تُعبّر عن حجم محبّتكم الكبيرة التي تسكن القلب وتجري مع الشرايين، كلّ عام وأنتم بخير.
  • العبارةOh, welcome to this occasion that renews with it the threads of connection and belonging to the religion of God, and the law of Islam that respects all the prophets, and celebrates all the prophets and messengers, every year and you are a thousand good.
    الترجمة: يا مرحبا بتلك المناسبة التي تتجدّد معها خيوط الوصل والانتماء إلى دين الله، وشريعة الإسلام التي تحترم جميع الأنبياء، وتحتفي بجميع الأنبياء والمُرسلين، فكلّ عام وأنتم بألف خير.

أجمل تهنئة بمناسبة عاشوراء بالصور

وهي من الصّور الانيقة التي يجري تبادلها بين الأهل والأحبّة والأصدقاء مع مناسبة عزيزة الحُضور في قلب الإنسان المُسلم، وقد جاءت في عدد من الأشكال المميّزة، التي اخترنا لكم منها الآتي:

أجمل تهنئة بمناسبة عاشوراء بالصور 
أجمل تهنئة بمناسبة عاشوراء بالصور 
أجْمل تَهنئة بمُناسبة عَاشوراء بالصور 
أجْمل تَهنئة بمُناسبة عَاشوراء بالصور 
أجْمل تَهنئة بمُناسبة عَاشوراء بالصور 
أجْمل تَهنئة بمُناسبة عَاشوراء بالصور 

إلى هنا نصل بكم إلى نهاية المقال الذي تناولنا فيه الحديث حولَ أجمل تهنئة بمناسبة عاشوراء مكتوبة 1444 وانتقلنا مع سُطور وفقرات المقال في طرح باقة من أجمل عبارات وكلمات عن يوم عاشوراء، وأجمل مسجات ورسائل تهنئة في عاشوراء، لنختم في النهاية مع جُملة من صور التهنئة بمناسبة يوم عاشوراء لعام 1444.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.