شاهد فيلم صالون هدى الفلسطيني كامل على ايجي بست

حاز فيلم صالون هدى الفلسطيني مؤخراً على أكبر عدد بحث ومشاهدة عبر محركات البحث ومواقع المشاهدة المجانية التي قامت بتوفير النسخة الأصلية لـ فيلم صالون هدى.

وقد أثار الفيلم انتقاداً واسعاً، بسبب احتوائه على بعض المشاهد غير الأخلاقية والتي لا تمت للشعب الفلسطيني بصلة، مما جعل الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي يصبون كل غضبهم على الفنانة منال عوض.

فيلم صالون هدى 

يحكي فيلم صالون هدى قصة ابتزاز النساء، وكيف يتم إيقاعهن في فخ العمالة من خلال استخدام شرفهن سبباً لابتزازهن وجعلهن يقعن في العمالة للاحتلال الإسرائيلي.

وتجسد منال العوض دور ” هدى” التي تعمل في صالون لتصفيف الشعر للنساء، وتجعل في هذا الصالون غرفة سرية خلف المرآة مصممة لتكون غرفة نوم متكاملة، تضع بها السرير والإضاءة، وهي غرفة إيقاع الضحية.

تضع هدى منوماً لإحدى زبوناتها، وتقوم بتنويمها باستخدامه، ثم تنقلها بمساعدة الشاب إلى الغرفة السرية، ويقومان بتجريدها من ملابسها، هذا المشهد أثار غضب النشطاء، لأن المخرج كان بإمكانه الإيحاء بهذا المشهد دون تصويره كاملاً.

شاهد فيلم صالون هدى الفلسطيني كامل على ايجي بست

يعد فيلم صالون هدى هو من إخراج المخرج الفلسطيني هاني أبو اسعد، وهو من ضمن الأفلام المرشحة لجائزة الأوسكار العالمية، وقد سبق أن شارك  أبو اسعد بالمهرجان وفاز عن فيلم عمر الفلسطيني.

أما فيلم صالون هدى ما توفر عنه من معلومات أنه تم تجهيز نسختي، نسخة عالمية للمشاركة بالمهرجان والنسخة الأخرى للعالم الغربي وهي النسخة التي تم تسريبها وأثارت هذا الجدل، فيما لا تحتوي النسخة التي من المفترض تنشر للعرب على هذه المشاهد.

أما عن نشر رابط الفيلم للقراء على موقعنا جورتن نيوز فنحن نعتذر عن نشره هذا الفيلم بسبب هذه المشاهد التي لا نرغب بعرضها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: