ما هو مسلسل صباح الجزائري في رمضان 2022 ؟

مسلسل صباح الجزائري في رمضان 2022، تستعيد الدراما الاجتماعية السورية عودة قوية هذا الموسم، من خلال عدة قصص، بطولة مجموعة من أشهر الفنانين السوريين.

وتتناول بشكل أساسي التحولات والصراعات وتحديات الحياة اليومية في سوريا ما بعد الحرب، كما يضاف هذا إلى العروض الدرامية المشرقية التي تكمل أحداث قصصهم الافتراضية في المواسم الجديدة والكوميديا ​​الساخرة والخيال التاريخي.

مسلسلات سورية الرمضانية 2022:

  • مسلسل حارة القبة – الموسم الثاني:

ويتناول العمل فترة “السفر برلك” في فترة الحكم العثماني في بلاد الشام ، ومعاناة أهلها من الفقر والجوع والتشرد، المسلسل من تأليف أسامة قماش وإخراج رشا شربتجي.

ويعرض المسلسل على قناتي رؤيا وآرت حكايات ، وهو من تأليف أسامة قماش ، وإخراج رشا شربتجي ، وبطولة: عباس النوري ، وسلافة معمار ، وخالد القيش ، وصباح الجزائري ، وفادي صبيح ، ومحمد حداقي.

  • مسلسل الفرسان الثلاثة:

تدور أحداث المسلسل حول ثلاثة رجال في الخمسينيات من العمر ، أرهقتهم الحياة ، يواجهون فسادًا في العمل يفوق قدرتهم على التحمل ، ومحاولة تأمين معيشتهم بشتى الطرق ، والسعي لاستعادة احترامهم لذاتهم.

ويعرض المسلسل على القناة السورية تأليف محمود الجعفوري وإخراج علي المؤذن وبطولة: أيمن زيدان ، جمال العلي ، جرجس جبارة ، شكران مرتجى ، غادة بشور ، فادي صبيح ، جيانا عنيد ، حمام رضا. ورامي أحمر.

تدور أحداث المسلسل حول فندق يعاني مالكوه من صعوبات مالية ، مما يضطرهم إلى استئجار المزيد من الضيوف الجدد، المسلسل من تأليف: زياد ساري واخراج رشاد قماش وبطولة: سلمى المصري ووائل رمضان والعديد من الممثلين الآخرين.

  • مسلسل جوقة العزيزة:

قصة شهيرة تدور أحداثها في مدينة ليفانتي في ثلاثينيات القرن الماضي ، بطلتها “عزيزة” الراقصة التي اشتهرت وأذهلت رجال عصرها، يعرض المسلسل على قنوات روتانا دراما وعمان والسومرية والمصرية ودراما سورية وشاهد.

المسلسل من تأليف خلدون قتلان ، وإخراج تامر إسحاق ، بطولة نسرين طافش ، وسلوم حداد ، وأيمن رضا ، وخالد القيش ، وهبة نور ، ونورا رحال ، وعدنان أبو الشامات ، والفنان اللبناني وسام حنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: