فيديو .. مشهد ميار الببلاوي بفيلم ديسكو ديسكو يتصدر البحث رغم اعتزالها

يسترجع أحيانا المشاهدون الأفلام القديمة، ويعيدون مشاهدتها على الرغم من مرور عليها سنوات عديدة، خاصة الأفلام بالأبيض والأسود، كما أن هناك قنوات عربية متخصصة بهذه النوعية  من الأفلام التي لها محبين يتابعونها باستمرار.

وقد تصدرت مؤخراً إحدى نجمة هذه الأفلام الشهيرة، الفنانة ” ميار الببلاوي” وهي إحدى الفنانات اللاتي اعتزلن التمثيل وأعلنّ توبتهن وتوجهن إلى البرامج الدينية الدعوية مثل حنان ترك أيضاً.

لكن المؤسف أنه قد من جديد للوسط مقطعاً مصوراً يظهر فيه الفنانة المعتزلة ميار في إحدى أفلامها القديمة ويدعى ” ديسكو ديسكو”، فما قصة عودته للترند؟

مشهد ميار الببلاوي بفيلم ديسكو ديسكو يتصدر البحث رغم اعتزالها

استضافت إحدى البرامج المصرية المتلفزة الفنانة المعتزلة ميار الببلاوي، وتحدثت خلال الحلقة عن ماضيها وتوبتها وعائلتها، وبكت خجلاً من ماضيها الأسود بحسب وصفها، مما دفع الجمهور للبحث عن هذا الماضي.

ومن الأفلام التي أعادوها للوسط هو فيلم ديسكو ديسكو وتظهر فيه ميار وهي ترقص بإحدى المشاهد.

وعلى الرغم من إعلان اعتزالها وتوبتها،  إلا أن الجمهور في بعض الأحيان لا يرحم، وكان من الأولى عدم إعادة هكذا مقاطع منسية للوسط بعدما تحجبت صاحبتها وتبرأت من كل هذه الأعمال.

من هي الفنانة ميار الببلاوي ويكيبيديا

كانت فنانة مصرية شهيرة، ظهرت في التسعينات، واسمها كاملاً : منال محمد توفيق واعر الببلاوي من مواليد عام 1972 في أسيوط، وعمرها 47 عاماً.

درست الببلاوي تخصص الدراسات اليونانية في كلية الآداب، وبعدها انضمت للنشاط الفني التمثيل والسينما عام 1990، بدءً من الإعلانات وصولا للأفلام الكبيرة.

حصلت أيضاً على الدكتوراه في الإعلام والثقافة الإسلامية ولقبت بسفيرة النوايا الحسنة.

بعد سنوات من الشهرة وتحقيق النجاح، أعلنت الببلاوي توبتها واعتزالها الفن، وارتدت الحجاب واتجهت لتقديم البرامج الدينية في المملكة العربية السعودية ولديها العديد منها.

حياتها الشخصية:

زوجها هو الكاتب عبدالله نور الدين، لديها ابن واحد اسمه محمد.

أبرز أعمال الفنانة السابقة ميار الببلاوي:

شاركت الببلاوي بالعديد من الأفلام القديمة الشهيرة مثل زوجتي والذئب وإنذار بالطاعة، وفيلم يا تحب يا تقب، وفيلم صراع الحسناوات، وفيلم دماء على الثوب الأبيض.

كما شاركت في عدة مسلسلات مثل أبو حنيفة النعمان وأجنحة الشمس وبريق في الحسان، ونسر الشروق ورد قلبي، وصلاح الدين ولها عدة مسلسلات في الدراما الخليجية.

كما شارت في عدد من المسرحيات المصرية القديمة مثل بلاش كدا وعالم قطط وليلة فل.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: