عبارات وصور عن اليوم العالمي لكلمة احبك

عبارات وصور عن اليوم العالمي لكلمة احبك

أجمل عبارات وصور عن اليوم العالمي لكلمة احبك واجمل ما قيل في تلك  المناسبة اللطيفة التي تُرخي بِظلالها، فيعبّر العشّاق مع نفحاتها عن مشاعرهم الأنيقة للشريك الغالي، فتُعتبر كلمة أحبّك على بساطة حُروفها واحدة من أعقد الكلمات وأجملها حُضورًا، وهي الكلمة التي تُغيّر من شكل وحياة الأحبّة يومًا بعد آخر، وعبر موقع محتويات نُبارك للعشّاق مناسبتهم الجميلة، ونقوم على تبيان أجمل عبارات عن اليوم العالمي لكلمة احبك والتي تشمل على أجمل كلمات وصور ورسائل في اليوم العالمي لكلمة أحبك لعام 2022.

نبذة عن اليوم العالمي لكلمة احبك 

إنّ اليوم العالمي لكملة أحبّك هو أحد الأيام العالمية التي جرى اعتمادها رسميًا للاحتفاء بتلك الكلمة المميّزة التي يهتم بها العشّاق في كلّ زمان ومكان، حيث يَتزامن موعد اليوم العالمي لكلمة أحبّك مع تاريخ الثّاني والعشرين من شهر أكتوبر لكلّ عام ميلادي، ويتم الاحتفال في هذه المناسبة لإعلاء مشاعر المحبّة التي تجمع الاحبّة والعشّاق في كلّ لغات العالم، بإرسال التّهاني والتّبريكات التي تُعبّر عن فرحة المحبّة والمشاعر الرومانسيّة التي تزيد من فرحة الحياة برفقة الأشخاص الأقرب إلى القلب، وتختلف طرق المعايدة والتبريك في تلك المناسبة، حيث يحرص كلّ من العشّاق على إحياء تلك المناسبة بطريقتهم الخاصّة، ويجري تناول أجمل الكلمات والعبارات والرّسائل التي تحتوي على كلمة أحبّك عفي منصّات عالم التّواصل الاجتماعي. [1]

شاهد أيضًا: كلام رومنسي للزوجة .. خواطر قصيرة عن حب الزوجة

عبارات عن اليوم العالمي لكلمة احبك

تزيد الكماليات اللطيفة من مستوى الحُب ومن حضوره اللافت في حياة الإنسان، لأن الحُب هو أحد أنواع الورود التي تنمو بماء الاهتمام وتكبر بمشاعر القلب، وأبرز كلمات اليوم العالمي لكلمة أحبك في الآتي:

العبارة الأولى في اليوم العالمي لكلمة أحبّك لا يسعني هذا العالم، فأقف على احترام تلك المشاعر التي تسكن قلبي فرحًا وشوقًا إلى ملامح وجهكِ الجميلة يا ضحكة عُمري وقصّة نجاحي الأولى.
العبارة الثانية إليك يا سيّد القلب أكتب أحبّك، فرحًا وسعادة، يا من أهداني الله إيّاك ليكون مرهمي وحياتي وسعادتي التي أُواجه بها أحزان وأوهام العالم دون خوف أو تراجع، فكلّ عام وأحبك يُضيء لي آفاق عُمري.
العبارة الثالثة أنتِ لست إنسانة في هامش العُمر، لأنك العُمر الجميل، والفَرحة الجميلة، والابتسامة التي أتغنّى بحضورها عامًا بعد آخر، وفي يوم العالم الذي يحتفل به بكلمة أحبّك، أقولها لكِ بملء الفم، أنا أهيم بكِ عشقًا.
العبارة الرّابعة إنّ مشاعري إليك ليست كلمات عابرة ولا حُروف تكتبها اللغات، بل هي الحقيقة التي لا يُمكن ترجمتها سوى بالحضور الحقيقي في القلب، وأنتِ من تعلمين مكانتك، أحبّك كلّ عام عن ألف عام قادم.

شاهد أيضاً: كلام حلو عن الحب قصير معبر

كلمات عن اليوم العالمي لكلمة احبك

تزيد تلك الكلمات من تكاتف القُلوب وقُربها من بعضها الآخر، ويجري تناولها عبر منصّات عالم التّواصل الاجتماعي بعين الرّعاية والمحبّة، وجاءت أبرز كلمات اليوم العالمي لكلمة أحبّك في الآتي:

  • في يوم العالم الذي نحتفل به بكلمة أُحبّك، أقول أحبّك، الآن وأحبذك منذ بداية الأعوام، وبداية التّاريخ والأكوان فلا يُمكن لهذا الحُب أن ينمو في فترة زمنيّة عابرة، وأحبذك لألف عام قادم يا حكايتي الجميلة.
  • إنّ مشاعري إليك لا يثمنكن رسمها بحروف، ولا يُمكن التّعريف بها عبر تلك السّطور التي تُكتب على عَجل، فأنتِ البحر الذي أغرق يومًا بعد آخر بتفاصيله، وأنتِ الجَمال الذي اختصّه الله تعالى ليُنير به مشاعر قلبي في كل مناسبة.
  • إنّ نعمة الحُب هي إحدى النّعم الجزيلة التي أتجاوز بها عُموم العالم، وآلام الأيّام، وأحزان الماضي، فأنتِ تذكرة عُبوري إلى الدّنيا التي احبّها، والفرحة التي أطمح بها، والحكاية التي يطيب لقلبي أن يستمع لها.
  • مع كلّ عام جديد أعاهدك على الحُب، مع كلّ مناسبة جديدة أعاهدك على دوام الفرحة، لأنّك السّعادة المُطلقة التي أتجاوز بها كلّ وجع، وأمضي معها إلى ما أريد وما أرغب، وما أطمح إليه دومًا.

شاهد أيضًا: كلام جميل عن الحياة والحب

تغريدات عن اليوم العالمي لكلمة احبك تويتر 

عبّر النّاشطون عن مَشاعرهم الجَميلة عبر تلك المنصّة المميّزة في عالم التّواصل الاجتماعي بحروف استثنائيّة تحمل أسمى مشاعر الفَرحة والسَّعادة في تلك المناسبة، وجاءت أبرز تَغريدات عن اليوم العالمي لكلمة أحبّك في الآتي:

تغريدات عن اليوم العالمي لكلمة احبك تويتر 
  • إلى حبيبة عُمري، إلى قبلة العشق الأولى التي منّ الله بها على روحي لتكون منارة العُمر الجميل، في اليوم العالمي لكلمة أحبك لا كلمات عندي لأعبّر عن مدى امتناني لوجودك، فأحمد الله على تلك النعمة، لأنّ النِّعم تدوم بالحمد.
  • إنّ الحكايات العظيمة طالما كانت بحاجة إلى فرسان أشدّاء، لأنّها حكايات لا تصلح للنسيان، وهكذا أنتَ في خَبايا روحي، فأنتَ فارس القلب الذي جاء من بعيد ليحمل الفرح بين يديه، كلّ عام وأنتَ حبيبي.
  • أكتب الحُروف وأنزف الدُّموع وأشتاق مع كلّ ثانية، فمن أنا لأقوى على الوقوف في حضرة طيفك الجميل دون أن أنزف نفسي، وأحمل روحي هديةً خالصة إلى طيبة قلبك التي تغمرين وتنقلني إلى أجمل الأيّام والأحلام.
  • إنّ الفَرحة لا تكون إلّا بقرب الرّوح الأجمل التي تُشعّ بمشاعرها على روحي وأيَّامي، فأسأل الله مع مناسبة اليوم العالمي لكلمة أحبّك أن تدوم علينا هذه الفَرحة، وأن يُبارك اللهم لنا في أيّام عُمرنا القادمة.

كلمات عن اليوم العالمي لكلمة احبك بالإنجليزي

وقد تم التّعبير عن حُضور المشاعر الرومانسيّة بمناسبة اليوم العالمي لكلمة أحبّك باللغة الإنجليزيّة التي تُعتبر من اللغات الشّاعريّة الرومانسيّة، وأجمل عبارات بالإنجليزي في اليوم العالمي لكلمة أحبك، جاءت في الآتي:

  • العبارةOn the day the world celebrates the word I love you, my heart celebrates your elegant presence, which I ask God to last in my heart forever, oh joy of the heart, and the echo of all the joys of a lifetime.
    • الترجمة: في اليوم الذي يحتفل العالم به بكلمة أحبّك، يحتفل قلبي بحضورك الأنيق، الذي أسأل الله أن يدوم في قلبي حتّى الأبد، يا فرحة القلب، وصدى أفراح العُمر كلّها.
  • العبارةOn the occasion of the International Day of the Word I Love You, I would like to congratulate you on this beautiful occasion, and to bless myself with the grace of choosing you as a partner for my heart, and a friend for my soul.
    • الترجمة: بمناسبة اليوم العالمي لكلمة أحبّك، يطيب لي ان أُبارك لكِ تلك المناسبة الجميلة، وأن أُبارك لنفسي بنعمة اختيارك شريكةً لقلبي، وصديقة لروحي.
  • العبارةMy feelings are my gift to you on this special day of the life of love, and with the joy of love the heart recites in you the most beautiful congratulations. Blessed be our love story, beautiful.
    • الترجمة: إنّ مشاعري هي هديّتي إليك في هذا اليوم المميّز من عُمر الحُب، ومع فرحة الحُب يتلو القلبِ فيكِ أجمل التّهاني، مُبارك علينا قصّة حُبّنا يا جميلة.

كلمة احبك في جميع لغات العالم مترجمة

إنّ كلمة أحبّك هي واحدة من أشهر الكلمات المميّزة في لغات العالم جميعها، وقد جاءت في عدد واسع من الخيارات، نسرد لكم منها الباقة المميّزة الآتية في للغات العالم الأشهر:

لغة الكتابة كلمة (أحبّك)
العربية  أحبك/ بحبك (الفصحى)
الإنجليزية I Love You
الفرنسية Je t’aime
Je t’adore
الإيطالية Ti voglio bene
con il tuo amore
الإسبانية te amo
الصينية 與這段愛情 (Yǔ zhè duàn àiqíng)
اليابانية あなたの愛を込めて (Anata no aiwokomete)
الكورية 너의 사랑과 함께 (neoui salang-gwa hamkke)
الألمانية mit Deiner Liebe
Ich liebe dich
الأفريقانية Ek het jou lief
الأرمينية Yes kez sirumen
الألبانية Te dua
Unë të dua
الكمبودية Soro lahn nhee ah
البنغالية Aamee tuma ke bhalo aashi
الإثيوبية Afgreki
الزولو Ngiyakuthanda
الفلبينية Mahal kita
المجرية Szeretlek
التركية Seni Seviyorum
الروسية я тебя люблю (Ya tebya liubliu)
الصربية Volim te
الأوكرانية Ya tebe kahayu
الرومانية Te iubesc
السلوفاكية Lu Bim ta
الدنماركية Jeg elsker dig
الإندونيسية Saya cinta padamu

شاهد أيضًا: تويتر كلام حب واجمل تغريدات يوم الحب للحبيب

قصيدة أحبك في اليوم العالمي لكلمة أحبك

وهي من قصائد الشّعر الجميلة التي كتبها الشّاعر نزار قبّاني بحروف رومانسيّة عبّر من خِلالها عن مشاعر الحُب التي تفيض من قلبه للمحبوبة، وقد عبّر كثير من العُشّاق عن صدق مَشاعرهم مع تلك المُناسبة باستخدام تلك القصيدة، وهي:

أحبك لا أدري حدود محبتي
طباعي أعاصير وعاطفتي سيل
وأعرف أني متعب يا صديقتي
وأعرف أني أهوج , أنني طفل
أحب بأعصابي ,, أحب بريشتي
أحب بكلي , لا اعتدال ولاعقل
أنا .. الحب عندي جدة وتطرف
وتكسير أبعاد , ونار لها أكل
وتحطيم أسوار الثواني بلمحة
وفتح سماء كلها أعين شهل
وتخطيط أكوان , وتعمير أنجم
ورسم زمان ماله , ماله شكل
أنا ! ما أنا ؟ . فلتقبليني مغامرا
تجارته الأشباح والوهم والليل
أحبك تعتزين في خمس عشرة
ونهدك في خيرٍ وخصرك معتل
وصدرك مملوء بألف هدية
وثغرك دفاق الينابيع مبتل
تعيشين بي كالعطر يحيا بوردة
وكالخمر في جوف الخوابي لها فعل
وقبلك لم أوجد .. فلما مررت بي
تساءلتُ في نفسي .. تُرى كنتُ من قبل ؟؟
بعينيك قد خبئت أحلى قصائدي
إذا كان لي فضل الغُنى فلكِ الفضل

صور عن اليوم العالمي لكلمة احبك

تُصنّف كلمة أحبّك على أنّها واحدة من أجمل الكلمات التي تُقال في العالم، وتحمل مع حُروفها المُختصرة الكثير من مشاعر المحبّة الانيقة التي تفيض في قلوب العشّاق، وقد اخترنا لكم أجمل صور كلمة أحبّك تزامنًا مع اليوم العالم لكلمة أحبّك وهي:


صور عن اليوم العالمي لكلمة احبك
صور عن اليوم العالمي لكلمة احبك
صور عن اليوم العالمي لكلمة احبك
صور عن اليوم العالمي لكلمة احبك

إلى هنا نصل بكم إلى نهاية المقال الذي تناولنا فيه الحديث حولَ عبارات وصور عن اليوم العالمي لكلمة احبك حيث استعرضنا من خِلاله باقة من أجمل عبارات وكلمات عن كلمة أحبّك، وباقة من أجمل تهنئة للعشاق في اليوم العالمي لكلمة أحبذك لنختم أخيرًا مع أجمل صور كلمة أحبك لعام 2022.


اترك تعليقاً

%d مدونون معجبون بهذه: